الخميس, 17 شوّال 1440 هجريا.
الظهر
12:22 م
التعليقات: 0

4 منتخبات في دور الأربعة ببطولة التدريب التقني بعسير

4 منتخبات في دور الأربعة ببطولة التدريب التقني بعسير
https://gaya-sa.org/?p=173326
غاية التعليمية
غاية - عبدالرحمن الشهري

حققت أربعة منتخبات رياضية فوزها المستحق ودخولها دور الأربعة ببطولة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لكرة القدم التي تستضيفها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني منطقة عسير حيث دخلت منتخبات نجران والقصيم والمدينة والشرقية دور الأربعة التي تقام على ملعب نادي ضمك، حيث شهدت الأدوار التمهيدية تنافسا قويا بين كافة منتخبات المناطق. وقدم فريق مكة وحائل أداء متميز في البطولة والتي خرجت من المنافسة.

قرعة دور الأربعة

أجريت أمس في مقر سكن الوفود وبحضور مشرف الأنشطة الرياضية بالمؤسسة الأستاذ محمد العمري واللجنة المنظمة ورؤساء الوفود وكابتن الفرق قرعة دور الأربعة حيث سيلتقي نجران بالقصيم والمدينة بالشرقية.

نجران والقصيم

على ملعب نادي ضمك يلتقى الفريقين اليوم في المباراة الأولى ضمن دور الأربعة وتعتبر من اقوى المواجهات لما يمتلكه الفريقين من عناصر شابه والفائز منهما سيلعب على النهائي يوم الخميس القادم وسط أداء متميز من الفريقين خلال البطولة في الأدوار التمهيدية وسط حضور كبير من اللجان المنظمة والفرق الأخرى والجماهير الرياضية .

المدينة والقصيم

وفي اللقاء الثاني على ملعب تقنية نادي ضمك يلتقى في المباراة الثانية فريقي منتخب المدينة المنورة وفريق منتخب الشرقية بعدما قدم نتائج قوية في الأدوار التمهيدية والفائز منهما سيلتقى الفائز من المباراة الأولى يوم الخميس القادم في نهائي البطولة ويمتلك الفريقين عناصر جيدة وتعلب في اندية المناطق وبخبرة عالية حيث سيكون لقاء قوي ومثير للجميع .

مباراة المركز الثالث

تقام مساء الأربعاء مباراة تحديد المركز الثالث من خلال الفريقين المهزومين في دور الأربعة لتحديد المركز الثالث الذي سيحصل على جائزة المركز الثالث .

متدربي عسير والابداع

ظهرت البطولة بأفضل صورها في مبارياتها من حيث التحكيم والتنظيم حيث ابدع المتدربين الذين يعملون ضمن اللجان المنظمة بالأداء المتميز وعكس روح الشباب والحضور المتميز وتقديم كافة الخدمات للفرق في البطولة في جميع المباريات في ظل تواجد اللجان المنظمة للفعاليات في ملاعب ضمك وكلية الخميس بمشاركة إدارة الأنشطة بالمؤسسة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة