الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا.
الظهر
12:17 م
التعليقات: 0

25 طالب يتدربون على الإسعافات الأولية في ثانوية عبدالله بن حذافة

25 طالب يتدربون على الإسعافات الأولية في ثانوية عبدالله بن حذافة
https://gaya-sa.org/?p=173332
غاية التعليمية
غاية - عبدالله الشمري

ضمن الخدمات والشراكات المجتمعية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر السعودي أقامت ثانوية عبدالله بن حذافة الملحقة بدار الملاحظة الاجتماعية بالدمام دورة تدريبية بعنوان الإسعافات الأولية والتحق بها 25 طالب من طلاب الثانوية بالتعاون مع الهيئة ، وعلى مدى يومين منذ أمس الأحد في مسرح دار الملاحظة الاجتماعية .

وقد قدمها خلال الفترة كلًا من المدربين : تركي المبارك وفيصل الزهراني من هيئة الهلال الأحمر السعودي ، وتخلل الدورة عرض لأهم الأزمات التي يتعرض لها الانسان وكيفية إسعاف المصابين من أي عارض طارئ من خلال شرح تطبيقي مباشر لعملية الإسعاف الأولي .

وفي نهاية الدورة تم اختبار الطلاب نظريًا وتطبيقيًا ، لما تعلموه خلال هذه الدورة حيث ستقدم لكل طالب شهادة مسعف معتمدة ومقدمة من هيئة الهلال الأحمر السعودي .

وقد كرم قائد المدرسة الأستاذ محمد السبيعي ومدير دار الملاحظة الاجتماعية الأستاذ سعيدالشهراني المدربين ، وتقدما لهما بجزيل الشكر والتقدير على جهودهما في إنجاح هذه الدورة ، كما قدما درعاً تذكارياً لهيئة الهلال الأحمر السعودي على دعمهم للبرامج الصحية والتوعوية التي تساهم في تعزيز الوعي الصحي للطلاب وإثرائهم بالمعارف والمهارات اللازمة في مجال التثقيف الصحي وخدمة أنفسهم ومجتمعهم ، وقد استلم الدرع المدرب فيصل الزهراني مثمنًا لجهودهم وتعاونهم مع الهيئة من باب الشراكة المجتمعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة