الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث
غاية - عبدالله العازمي

بدأ طلاب مدارس تثليث منذ يوم أمس الأحد بزيارة معرض بناء الذي افتتحه محافظ تثليث سعد بن سفر بن زميع و يحتوي عدة أركان تفاعلية و تثقيفية لمبادرة بناء التي تم تنفيذها في مكتبي تعليم تثليث و الأمواه .

كما أعد التعليم مسرحا تفاعليا يعرض أفلاما توعوية يتوقع ان يزوره أكثر من ألفي طالب يشاهدون المواد الخاصة بالمبادرة و معرضا فنياً احتوى على عدد من الرسوم و المجسمات التي أعدها طلاب المدارس . كما شاركت لجنة التنمية بالأمواه بعدد من المواد الإعلامية التوجيهية .وجهزت الشرطة مسرح جريمة تشبيهي و عرضت مكافحة المخدرات مواد توعوية وشاركت الصحة بمنشورات توعوية و عينات طبية . كما احتوى المعرض أركاناً لإدارة المياه والزراعة وكلية الآداب للبنين بتثليث ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

و أعد مكتب تعليم تثليث بقيادة مديره عبدالعزيز بن فجحان و متابعة الشؤون التعليمية بتعليم بيشة صاحبة المبادرة برنامجا زمنيا للزيارات خلال أيام المعرض الخمسة منها يوم واحد للنساء .

يذكر أنه تم عقد عدد من الجلسات الحوارية بعد افتتاح المعرض في المركز الحضاري مع محافظ تثليث و مدير تعليم بيشة حضرها عدد من الطلاب و المواطنين و قادة المدارس , و نوقشت خلالها محاور هامة منها طرق الحد من حمل السلاح والعصبية القبلية والتعصب الرياضي واخطار التدخين والمخدرات وتفعيل ثقافة الحوار و النظام و التطوير و مواكبة ما تعيشة المملكة من تنمية .

من جهة أخرى اختتم البرنامج بفعاليات المرسم الحر و سباق اختراق الضاحية بمشاركة 80 متسابقا من المواطنين و طلاب المدارس و الجامعة .

حضر فعاليات ختام المبادرة مدير تعليم بيشة نايف بن سلطان الهاجري و مدير الشؤون الصحية بمحافطة بيشة علي آل كاسي و مساعد مدير التعليم خالد الغامدي و مدير مكتب التعليم في تثليث عبدالعزيز بن فجحان و مدير مكتب التعليم بالأمواه متعب بن فجحان و رؤساء ومديري الدوائر الحكومية بمحافظة تثليث و عدد من قيادات تعليم بيشة .
2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة