الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

التعليم : تشكر مدير تعليم الطائف لتحقيق إدارته نسبة 169% من الطلاب في إبداع 2019 أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 3000 طالب وطالبة من كلية الشريعة بالأحساء الزايدي تدشين مشروع التعلم الرقمي كلاسيرا في مدارس تعليم الطائف مدير تعليم تبوك يلتقي بلجنة هندسية من الوزارة لإنجاز المشاريع المتعثرة تعليم تبوك يثمن مشاركة مشرفة نظام نور بالوزارة في ورشة “نتائجي” مساعد تعليم تبوك يطلع على معرض “منتدى معلمات اللغة الإنجليزية والحاسب” انطلاق بطولة المعلمين بالطائف على كأس المدير العام مكتب تعليم الروضة بـ ” الرياض ” يطلق جائزة شهرية لرواد النشاط المميز رئيس قسم النشاط الثقافي بتعليم الطائف محكم لجائز التميز وعضواً في الجمعية السعودية جامعة شقراء توقع عقدًا مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الحليفي منسقاً ومديراً تنفيذياً لملتقى مكة الثقافي بتعليم الطائف بالصور.. مكتب التعليم بالحوية يستقبل المشرفين الجدد بمكاتب إشراف الطائف
أرسل خبر

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث
غاية - عبدالله العازمي

بدأ طلاب مدارس تثليث منذ يوم أمس الأحد بزيارة معرض بناء الذي افتتحه محافظ تثليث سعد بن سفر بن زميع و يحتوي عدة أركان تفاعلية و تثقيفية لمبادرة بناء التي تم تنفيذها في مكتبي تعليم تثليث و الأمواه .

كما أعد التعليم مسرحا تفاعليا يعرض أفلاما توعوية يتوقع ان يزوره أكثر من ألفي طالب يشاهدون المواد الخاصة بالمبادرة و معرضا فنياً احتوى على عدد من الرسوم و المجسمات التي أعدها طلاب المدارس . كما شاركت لجنة التنمية بالأمواه بعدد من المواد الإعلامية التوجيهية .وجهزت الشرطة مسرح جريمة تشبيهي و عرضت مكافحة المخدرات مواد توعوية وشاركت الصحة بمنشورات توعوية و عينات طبية . كما احتوى المعرض أركاناً لإدارة المياه والزراعة وكلية الآداب للبنين بتثليث ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

و أعد مكتب تعليم تثليث بقيادة مديره عبدالعزيز بن فجحان و متابعة الشؤون التعليمية بتعليم بيشة صاحبة المبادرة برنامجا زمنيا للزيارات خلال أيام المعرض الخمسة منها يوم واحد للنساء .

يذكر أنه تم عقد عدد من الجلسات الحوارية بعد افتتاح المعرض في المركز الحضاري مع محافظ تثليث و مدير تعليم بيشة حضرها عدد من الطلاب و المواطنين و قادة المدارس , و نوقشت خلالها محاور هامة منها طرق الحد من حمل السلاح والعصبية القبلية والتعصب الرياضي واخطار التدخين والمخدرات وتفعيل ثقافة الحوار و النظام و التطوير و مواكبة ما تعيشة المملكة من تنمية .

من جهة أخرى اختتم البرنامج بفعاليات المرسم الحر و سباق اختراق الضاحية بمشاركة 80 متسابقا من المواطنين و طلاب المدارس و الجامعة .

حضر فعاليات ختام المبادرة مدير تعليم بيشة نايف بن سلطان الهاجري و مدير الشؤون الصحية بمحافطة بيشة علي آل كاسي و مساعد مدير التعليم خالد الغامدي و مدير مكتب التعليم في تثليث عبدالعزيز بن فجحان و مدير مكتب التعليم بالأمواه متعب بن فجحان و رؤساء ومديري الدوائر الحكومية بمحافظة تثليث و عدد من قيادات تعليم بيشة .
2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

2000 طالب يزورون مسرح (بناء) في تثليث

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة