الاثنين, 3 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

“تعليم الرياض”: تطبيق الاختبارات المركزية على جميع طلاب وطالبات “المتوسطة” بالفصل الجاري تعليم الليث يطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل (٢٥)معلما لمراكز STEM المدرسية نشاط الطالبات ” بحائل ” تكرم رائدات النشاط المشاركات برالي حائل 2018 حائل .. الجودة تقيم لقاء تعريفي لمشروع الاعتماد المدرسي بعد أن ظهر يدرّس طلابه في سوق الغنم.. المعلِّم “الشهري”: الهدف كسر الروتين بقرار من وزير التعليم الدكتور مطلق الروقي عميداً لكلية إدارة الأعمال بعفيف الدكتور حسن الداود عميداً مكلفاً لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء جامعة الملك عبدالعزيز تنظم فعاليات الأسبوع الإرشادي لطلاب السنة التحضيرية جامعة الجوف تعلن أسماء المترشحين للدراسات العليا كشافة وزارة التعليم تُثقف زوار الجنادرية بخطورة إضافة المجهولين في منصات التواصل انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثاني بكليات جامعة الأمير سطام في الأفلاج تعليم الخرج يكرم اللجان المشاركة في الحفل الختامي لألعاب جلوب البيئي
أرسل خبر

160 وظيفة تعليمية تحير المتقدمات.. “عجز” بدون تحديد التخصص

160 وظيفة تعليمية تحير المتقدمات.. “عجز” بدون تحديد التخصص
غاية - عبدالرحمن الشهري

أثارت 160 وظيفة نسائية تم طرحها خلال هذا العام ضمن الوظائف التعليمية المعلنة أول أمس في تخصص التربية البدنية، حيرةَ الفتيات المتقدمات لشغلها؛ كونها لم تحدد التخصصات المطلوبة، وسط مطالبات بتسكين تخصصات أخرى عليها لحين البدء في تخريج أولى الدفعات بعد أربعة أعوام.

وتوقّع مهتمون في الوسط التعليمي، أن تبادر وزارة التعليم إلى حجبها بحجة عدم التقدم عليها لعدم توفر التخصص المطلوب حتى الآن فيما التزمت الأخيرة الصمت ولم تخرج للتوضيح.

وتحتاج وزارة التعليم إلى أربعة أعوام قادمة لتخريج أولى الدفعات في تخصص التربية البدنية (نساء)؛ لسدّ احتياج مدارس البنات؛ على الرغم من أن قرار التطبيق سيبدأ اعتباراً من هذا العام حسب توجيهات وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، والتي أصدرها في شهر شوال.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة