الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

131 معلماً في المقابلات الشخصية للعمل في مصادر التعلم في تعليم تبوك

131 معلماً في المقابلات الشخصية للعمل في مصادر التعلم في تعليم تبوك
غاية - عبدالله الشمري

دعت الادارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك المعلمين المرشحين للعمل كأمناء لمراكز مصادر التعلم في مدارس المنطقة للدخول في المقابلات الشخصية وذلك في مبنى إدارة التجهيزات المدرسية في حي المهرجان لمدة ثلاثة أيام تبدأ الثلاثاء المقبل وفق ثلاث مجموعات تضم المرشحين.

وأوضح مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك للشؤون المدرسية المكلف عائض بن صالح القرني أن عدد المعلمين المرشحين بلغ 131 معلما مشيرا إلى أن ضوابط العمل في مصادر التعلم تتطلب أن يكون المرشح حاصلا على مؤهل جامعي تربوي ودبلوم عال في مجال المكتبات والمعلومات، وأن يكون المرشح حاصلا على دورة تدريبية نظامية لا تقل عن أربعة أسابيع في مجال المكتبات والمعلومات، أن يكون المرشح لديه الاستعداد والقدرة على التطور المهني واكتساب الخبرات اللازمة إادارة مركز مصادر التعلم. وينبغي فيمن يقوم بمهمة أمين مركز مصادر التعلم أن يكون ملما بعلم المكتبات وتقنيات التعليم والتعلم. وإنتاج الوسائل التعليمية وتشغيل الأجهزة ومهارات الاستخدام، وتصميم وإعداد وتنفيذ المواد التعليمية، بناء الوحدات التعليمية.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة