الاثنين, 3 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

“تعليم الرياض”: تطبيق الاختبارات المركزية على جميع طلاب وطالبات “المتوسطة” بالفصل الجاري تعليم الليث يطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل (٢٥)معلما لمراكز STEM المدرسية نشاط الطالبات ” بحائل ” تكرم رائدات النشاط المشاركات برالي حائل 2018 حائل .. الجودة تقيم لقاء تعريفي لمشروع الاعتماد المدرسي بعد أن ظهر يدرّس طلابه في سوق الغنم.. المعلِّم “الشهري”: الهدف كسر الروتين بقرار من وزير التعليم الدكتور مطلق الروقي عميداً لكلية إدارة الأعمال بعفيف الدكتور حسن الداود عميداً مكلفاً لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء جامعة الملك عبدالعزيز تنظم فعاليات الأسبوع الإرشادي لطلاب السنة التحضيرية جامعة الجوف تعلن أسماء المترشحين للدراسات العليا كشافة وزارة التعليم تُثقف زوار الجنادرية بخطورة إضافة المجهولين في منصات التواصل انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثاني بكليات جامعة الأمير سطام في الأفلاج تعليم الخرج يكرم اللجان المشاركة في الحفل الختامي لألعاب جلوب البيئي
أرسل خبر

‏المبتعثة “كوثر”تنال درجة الدكتوراة في تخصص إدارة التعليم العالي من جامعة لورنس كانساس في أمريكا

‏المبتعثة “كوثر”تنال درجة الدكتوراة في تخصص إدارة التعليم العالي من جامعة لورنس كانساس في أمريكا
غاية - راضي الزويد

‏حصلت المبتعثة كوثر خلف حامد والكاتبة بقضايا المبتعثين الامنية والاجتماعية درجة الدكتوراة في تخصص ادارة التعليم العالي من جامعة لورنس كانساس في الولايات المتحده الامريكية.

والمبتعثة كوثر أم لأربعة أطفال وصاحبة اكثر من خمسين مقال وكتابين في مجال توعية المبتعثين امنيا منها دليل الامهات في امريكا وكتاب كلمات مضيئة للمبتعث من ذوي الاحتياجات الخاصة . كما أن المبتعثة شاركت في الكثير من الفعاليات الطلابية وتلقت عدد من الدعوات من رؤساء الاندية في شيكاغو وملواكي وكولومبيا للمشاركة في القاء عدد من المحاضرات للامهات المبتعثات حول قضايا تهم اسرة المبتعثة من مشاكل تربية الاطفال بالغربه وكيفية حلها.

كما شاركت المبتعثه كوثر في القاء ارشادات توعوية من خلال حسابات السناب المهمة مثل سناب وكالة المناهج ‏يذكر أن الكلية التي تخرجت منها تحتل المرتبة التاسعة في جودة تخصصات التعليم على مستوى الجامعات الامريكية.

‏ “صحيفة غاية “تبارك للدكتورة كوثر حصولها على شهادة الدكتوراة وتتمنى لها التوفيق والنجاح

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة