الثلاثاء, 22 ربيع الأول 1441 هجريا.
العصر
03:16 م
التعليقات: 0

​تعليم جازان يكرم الطالبات الموهوبات بمعرض أولمبياد جازان للإبداع العلمي

​تعليم جازان يكرم الطالبات الموهوبات بمعرض أولمبياد جازان للإبداع العلمي
https://gaya-sa.org/?p=182138
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة الموهوبات اليوم الثلاثاء معرضاً للطالبات الموهوبات المشاركات في إبداع ٢٠٢٠ من المرحلتين المتوسطة والثانوية بحضور المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة رحاب مسلم وذلك بمقر مدرسة المتوسطة الثانية وفصول النور بمدينة جازان .

وتجولت “مسلم” لدى وصولها في أركان المعرض مشيدة بما شاهدته من إبداع وابتكار متميز من قبل الموهوبات ، مؤكدة على أهمية رعاية الموهوبات وتنمية روح الإبداع لديهن في المجالات العلميّة والتقنيّة .
وبيّنت مديرة إدارة الموهوبات الأستاذة وداد سوادي أن المعرض يهدف إلى إبراز جهود الطالبات الموهوبات في الابتكار والبحث العلمي وتقديم الدعم لهن وحث بقية الطالبات على السير على نهجهن تحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ ، موضحة أن الدكتورة أحلام البربري من جامعة جازان ستساهم بدورها وخبرتها كرئيسة للجنة دراسة المشاريع العلمية في دراسة المشاركات وتقديم التغذية الراجعة للطالبات.

وضم المعرض الذي يهدف إلى توفير البيئة التنافسية التي تشبع ميول واهتمامات الطالبات من أبناء وبنات الوطن أكثر من ٩٠ مشروعاً لنخبة من الطالبات من جميع مكاتب التعليم بالمنطقة ، حيث سيتم تقديم الدعم لهن وإكسابهن مهارات البحث العلمي بما يوفر تطوير مواهبهن العلمية وكذلك تمثيل المملكة في المحافل الدوليّة بمشاريع متميزة.

وفي ختام جولتها كرمت المساعدة للشؤون التعليمية جميع الطالبات والمشرفات المشاركات في المعرض مثمنة الجهود المبذولة من قبل إدارة الموهوبات ومتمنية للجميع التوفيق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة