الأحد, 13 محرّم 1440 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الليلة.. أمير الرياض يرعى احتفال “التعليم” باليوم الوطني بحضور “العيسى” مشاركة نسائية في تنظيم احتفال تعليم حائل باليوم الوطني طلاب حائل يعبرون عن فرحة يوم الوطن بالرسم 100 كشاف يشاركون في تنظيم فعاليات التعليم بيوم الوطن مدير معهد العاصمة النموذجي يهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني وزير التعليم : قطاع التعليم نال نصيبه الوافر من الاهتمام منذ عهد المؤسس حتى وقتنا الحاضر مدير جامعة شقراء: اليوم الوطني يرحل بنا للماضي ويفتح أبواب المستقبل مدير جامعة جدة : اليوم الوطني يجسد التلاحم بين القيادة والشعب والاعتزاز بالقادة المؤسسين نائب رئيس جمعية الكشافة : الاحتفاء باليوم الوطني يُرسخ في الاجيال الحفاظ على المنجزات والمكتسبات الصقر : مناسبة اليوم الوطني نستلهم منها العبر ونستشرف بها ملامح الغد يوسف الثويني : التعليم يحظى بعناية خاصة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الأحوس : في اليوم الوطني تعليم جازان يحتفي بمشاركة قوة جازان والتحالف العربي
أرسل خبر

ينبع.. “متوسطة ابن البيطار” تحصد جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي

ينبع.. “متوسطة ابن البيطار” تحصد جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي
غاية - عبدالرحمن الراشد

حصدت متوسطة ابن البيطار بمدينة ينبع الصناعية، جائزة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم، للأداء التعليمي المتميز في فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة، في الدورة العشرين للجائزة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي رعاه مؤخراً الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في قاعة راشد بمركز دبي التجاري العالمي للفائزين بالجائزة.

وتسلم قائد متوسطة ابن البيطار شافي بن ناصر السبيعي درع الجائزة والشهادة الدولية بحضور مدير إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بينبع عبدالجبار بن هديبان العوفي.

ويضاف هذا الإنجاز إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها مدارس الهيئة الملكية بينبع على المستويات المحلية والدولية بدعم لامحدود من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، ومتابعته الدائمة والمستمرة والتي تعكس السعي المستمر لتحقيق التميز والوصول للأهداف بجودة عالية في المجال التعليمي والتربوي.

وتمنح جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز للمؤسسات التعليمية التي تتميز بمستوى عالٍ ومتميز في الأداء والإبداع والجودة في مجال التربية والتعليم، وتشجيع روح الابتكار والمبادرات الريادية.

وفي سياق موازٍ، توجت مدرسة الإدريسي الابتدائية بينبع الصناعية ضمن المدارس العشرة الفائزة على مستوى المملكة بجائزة التميز لساعة النشاط غير الصفي خلال الحفل الذي رعاه وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى في الرياض مؤخراً، وتم تسليم الدروع الخاصة بالفائزين لكلٍ من قائد المدرسة عيد بن عبدالقادر الربياوي، ورائد النشاط عبدالله بن محمد العمري، والمعلم الفائز عن مشروعه (الروبوت التعليمي EV3) محمد بن عبدالله البلوي، بحضور رئيس قسم شؤون الطلاب في إدارة الخدمات التعليمية حسن بن حمد كاسب، ومشرف رعاية الموهوبين في إدارة الخدمات التعليمية بندر بن رزيق الثبيتي، في مسرح وزارة التعليم في مدينة الرياض.

وتمنح جائزة التميز لساعة النشاط غير الصفي وفق اشتراطات خاصة بوزارة التعليم؛ حيث يجب على المترشح للجائزة أن يكون مشروعه مستوفيًا لمعايير الجائزة الخمسة ومؤشراتها، والإبداع في محتوى المشروع المنفذ من خلال التفاعل وتنوع المهارات للطلبة، مع اعتماد المشروع من رئيس فريق العمل بالإدارة التعليمية، وتنفيذ المشروع خلال ساعة النشاط أثناء اليوم المدرسي.
ينبع.. "متوسطة ابن البيطار" تحصد جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة