الخميس, 10 شعبان 1439 هجريا, الموافق 26 أبريل 2018 ميلاديا

ولي أمر يتهم معلماً بصفع ابنه على وجهه.. و”تعليم الرياض”: جارٍ التحقيق

ولي أمر يتهم معلماً بصفع ابنه على وجهه.. و”تعليم الرياض”: جارٍ التحقيق
غاية - عبدالله الراجحي

كشفت إدارة التعليم بمنطقة الرياض أنه يجري التحقيق في شكوى تقدم بها مواطن يتهم معلماً بصفع ابنه على وجهه، مبينةً أن القضية أحيلت للإدارة القانونية؛ لاستكمال التحقيق وإيضاح ملابساتها، وسيتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من التحقيق.

وأوضح الناطق باسم “تعليم الرياض” علي الغامدي أن القضية قيد التحقيق الآن، وجارٍ الكشف عن ملابساتها، وقريباً سيتم إعلان النتائج فيها.

وكان مواطن بحي المروج شمال مدينة الرياض قد هدد بملاحقة معلم قضائياً بتهمة ضرب ابنه على وجهه بمدرسة بذات الحي، لافتاً إلى أنه راجع إدارة التعليم، وتقدم بشكوى وصورة منها إلى إدارة الإشراف بشمال الرياض، ثم حُوّلت شكواه إلى قسم المتابعة، ومن ثم إلى الإدارة القانونية.

وأضاف: وبعد مراجعتي أفادوا بأن شكواي سوف تدرس قانونياً، ثم تحوّل إلى المتابعة، ومن المتابعة تحوّل إلى شؤون المعلمين، فيما لا يزال المعلم يعمل في تدريس الطلاب، وما زال ابني يُعالَج نفسياً وتأهيلياً.

وأضاف أنه تقدّم بشكوى مماثلة للشرطة، وحُوّلت المعاملة برمتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وقال إنه تم عرض ابني على طبيب، وتم منحه تقريراً طبياً مدة الشفاء فيه أقل من خمسة عشر يوماً، مشيراً إلى أن ابنه يعاني الآن من حالة نفسية سيئة، مطالباً الجهات المعنية بتقديم المعلم للعدالة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة