الاثنين, 3 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

“تعليم الرياض”: تطبيق الاختبارات المركزية على جميع طلاب وطالبات “المتوسطة” بالفصل الجاري تعليم الليث يطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل (٢٥)معلما لمراكز STEM المدرسية نشاط الطالبات ” بحائل ” تكرم رائدات النشاط المشاركات برالي حائل 2018 حائل .. الجودة تقيم لقاء تعريفي لمشروع الاعتماد المدرسي بعد أن ظهر يدرّس طلابه في سوق الغنم.. المعلِّم “الشهري”: الهدف كسر الروتين بقرار من وزير التعليم الدكتور مطلق الروقي عميداً لكلية إدارة الأعمال بعفيف الدكتور حسن الداود عميداً مكلفاً لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء جامعة الملك عبدالعزيز تنظم فعاليات الأسبوع الإرشادي لطلاب السنة التحضيرية جامعة الجوف تعلن أسماء المترشحين للدراسات العليا كشافة وزارة التعليم تُثقف زوار الجنادرية بخطورة إضافة المجهولين في منصات التواصل انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثاني بكليات جامعة الأمير سطام في الأفلاج تعليم الخرج يكرم اللجان المشاركة في الحفل الختامي لألعاب جلوب البيئي
أرسل خبر

وكيل وزارة التعليم الجابري يتفقد مدرس الحد الجنوبي بجازان

وكيل وزارة التعليم الجابري يتفقد مدرس الحد الجنوبي بجازان
غاية - عبدالله العازمي

تفقد وكيل وزارة التعليم بنين الدكتور نياف الجابري صباح اليوم مدارس الشريط الحدودي بالحد الجنوبي بمنطقة جازان، واستهل تفقده مدرسة البيسري الابتدائية والمتوسطة التابعة لمكتب التعليم بمحافظة صامطة، حيث رحب قائد المدرسة به والوفد المرافق معه بكلمة ترحيبية أوضح فيها أن مدرسة البيسري تتكون من مرحلتين هي الابتدائية والمتوسطة ويبلغ عدد طلابها 324 طالب من 13 قرية مجاورة للمدرسة.

وشارك الجابري خلال تفقده المدرسة طلاب المدرسة في عدد من الدروس التي حضرها خلال زيارته وشملت حصة تطبيق في معمل العلوم، وحصة أخرى في مادة لغتي والقرآن الكريم.

وأطلع خلال مشاركته الطلاب في الحصة الدراسية على ملفات الإنجاز وسجلاتهم إضافة لمشاركتهم في أحد الأعمال التطبيقية بمادة العلوم.
وأشاد الجابري بالمدرسة بمنسوبيها من معلمين وطلاب حيث بلغ نسبة الانضباط بها 100%، الجدير بالذكر إلى أن مدرسة البيسري الابتدائية والمتوسطة حصلت على المركز السابع في الانضباط على مستوى المملكة.

رافقه خلال زيارته المدير العام لإدارة التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم الدكتور يحيى خبراني والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر الدويري ومدير مكتب التعليم بصامطة الدكتور علي عطيف ومدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم جازان الدكتور احمد عطيف.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة