الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير التعليم : نعمل مع الجامعات لخلق بيئة أكاديمية أكثر تنافسية لتحفيز الطلاب والطالبات نائب وزير التعليم يعتمد تنفيذ الأولمبياد الوطني للتاريخ في مدارس المرحلة الثانوية التعليم تقيم لقاء أولياء الأمور الأول ضمن مبادرات برنامج التحول الوطني “جامعة الملك فيصل ” تعتمد تحويل كليتي العلوم وإدارة الأعمال إلى السنة التحضيرية توقيع اتفاقية لإنشاء مدرسة تعليم للقيادة في جامعة تبوك متحدث “التعليم”: لا صحة لإلغاء وظائف المرشد الطلابي ومصادر التعلم مدير جامعة الملك خالد يرعى اللقاء الأول لرؤساء الأقسام العلمية “موهبة” 5813 طالباً وطالبة سجلوا معلومات مشروعاتهم في (إبداع 2018م) تقنية الإحساء تشارك بمعرض “الجامعة والمجتمع .. معا نرسم مستقبل أجيالنا” جامعة الملك عبدالعزيز تطلق 7 برامج ضمن مبادرة “الحي القدوة” جامعة الملك خالد تقيم معرض القبول السنوي الأول لطلاب التعليم العام جازان تستضيف اللقاء الثامن لمبادرة تطبيقات المنهج الوسطي في التعليم
أرسل خبر

وكلاء وقيادات جامعة جدة يشاركون في الاحتفال باليوم الوطني 87

وكلاء وقيادات جامعة جدة يشاركون في الاحتفال باليوم الوطني 87
غاية - عبدالرحمن الراشد

عبر وكلاء وقيادات جامعة جدة عن خالص التهاني بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ـ حفظهما ـ الله وإلى القيادة الرشيدة والشهب السعودي .

فقد عبر وكيل جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان عن خالص التهاني بمناسبة اليوم الوطني للقيادة الرشيدة ولجميع المواطنين ، وأكد أن يوم الوطن هو ذكرى للإنجازات الكبيرة التي تحققت بحمد الله ، ومناسبة لتحقيق المزيد مما يتطلع إليه قادتنا ووطننا .

وأكد د.الحميدان أننا جميعا نعتز بما يعيشه وطننا في ظل قيادته من رخاء وأمن واستقرار ، كما نفتخر بالتطلعات الكبيرة التي يعمل الجميع لتحقيقها في المستقبل وفق رؤية واضحة تحق مزيدا من الرخاء .

كما هنأ وكيل جامعة جدة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبيد آل مظف القيادة الرشيدة والوطن والموطنين في يوم الوطن السابع والثمانون ، وأكد أن المملكة منذ التأسيس وحتى وقتنا الحاضر تحقق الإنجازات تلو الإنجازات على كل المستويات ، حتى أصبحت نموذجا للإنجاز والاستقرار والأمن .
وأضاف أن الوطن وبرؤية ثاقبة من قيادتنا الرشيدة يشهد في عصرنا الحاضر تحولا كبيرا لتحقيق المزيد من التنمية والرخاء والانجاز ، وهو ما سوف نجني ثماره اليانعة في المستقبل القريب بإذن الله .

وعلى نفس الصعيد رفع عمداء كليات جامعة جدة وعمداء العمادات والمعاهد وقياداتها التهنئة بيوم الوطن للقيادة الرشيدة والمواطنين في يوم الوطن ، وأعتبروه يوما وذكرى للتوحيد والتلاحم والإنجاز .

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور هاشم بلخير أن الجامعة أعدت احتفالا بيوم الوطن يوم الاثنين القادم في قاعة التشريفات بمقر الجامعة الرئيسي برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط وحضور قيادات الجامعة ومنسوبيها وطلابها حيث يتضمن فقرات وطنية وفلكلورية وإنشادية .
من جهته أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جدة الدكتور عامر الزائدي أن طلاب الجامعة بما فيهم طلاب السنة التحضيرية لهذا العام سوف يشاركون في الاحتفال الذي تقيمه الجامعة بالوطن في يومه ، ودعا الله أن يحفظ وطننا في ظل قيادتنا وأن يديم علينا نعمة الاستقرار والأمن والرخاء .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة