الأحد, 13 محرّم 1440 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الليلة.. أمير الرياض يرعى احتفال “التعليم” باليوم الوطني بحضور “العيسى” مشاركة نسائية في تنظيم احتفال تعليم حائل باليوم الوطني طلاب حائل يعبرون عن فرحة يوم الوطن بالرسم 100 كشاف يشاركون في تنظيم فعاليات التعليم بيوم الوطن مدير معهد العاصمة النموذجي يهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني وزير التعليم : قطاع التعليم نال نصيبه الوافر من الاهتمام منذ عهد المؤسس حتى وقتنا الحاضر مدير جامعة شقراء: اليوم الوطني يرحل بنا للماضي ويفتح أبواب المستقبل مدير جامعة جدة : اليوم الوطني يجسد التلاحم بين القيادة والشعب والاعتزاز بالقادة المؤسسين نائب رئيس جمعية الكشافة : الاحتفاء باليوم الوطني يُرسخ في الاجيال الحفاظ على المنجزات والمكتسبات الصقر : مناسبة اليوم الوطني نستلهم منها العبر ونستشرف بها ملامح الغد يوسف الثويني : التعليم يحظى بعناية خاصة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الأحوس : في اليوم الوطني تعليم جازان يحتفي بمشاركة قوة جازان والتحالف العربي
أرسل خبر

وكلاء وقيادات جامعة جدة يشاركون في الاحتفال باليوم الوطني 87

وكلاء وقيادات جامعة جدة يشاركون في الاحتفال باليوم الوطني 87
غاية - عبدالرحمن الراشد

عبر وكلاء وقيادات جامعة جدة عن خالص التهاني بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ـ حفظهما ـ الله وإلى القيادة الرشيدة والشهب السعودي .

فقد عبر وكيل جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان عن خالص التهاني بمناسبة اليوم الوطني للقيادة الرشيدة ولجميع المواطنين ، وأكد أن يوم الوطن هو ذكرى للإنجازات الكبيرة التي تحققت بحمد الله ، ومناسبة لتحقيق المزيد مما يتطلع إليه قادتنا ووطننا .

وأكد د.الحميدان أننا جميعا نعتز بما يعيشه وطننا في ظل قيادته من رخاء وأمن واستقرار ، كما نفتخر بالتطلعات الكبيرة التي يعمل الجميع لتحقيقها في المستقبل وفق رؤية واضحة تحق مزيدا من الرخاء .

كما هنأ وكيل جامعة جدة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبيد آل مظف القيادة الرشيدة والوطن والموطنين في يوم الوطن السابع والثمانون ، وأكد أن المملكة منذ التأسيس وحتى وقتنا الحاضر تحقق الإنجازات تلو الإنجازات على كل المستويات ، حتى أصبحت نموذجا للإنجاز والاستقرار والأمن .
وأضاف أن الوطن وبرؤية ثاقبة من قيادتنا الرشيدة يشهد في عصرنا الحاضر تحولا كبيرا لتحقيق المزيد من التنمية والرخاء والانجاز ، وهو ما سوف نجني ثماره اليانعة في المستقبل القريب بإذن الله .

وعلى نفس الصعيد رفع عمداء كليات جامعة جدة وعمداء العمادات والمعاهد وقياداتها التهنئة بيوم الوطن للقيادة الرشيدة والمواطنين في يوم الوطن ، وأعتبروه يوما وذكرى للتوحيد والتلاحم والإنجاز .

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور هاشم بلخير أن الجامعة أعدت احتفالا بيوم الوطن يوم الاثنين القادم في قاعة التشريفات بمقر الجامعة الرئيسي برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط وحضور قيادات الجامعة ومنسوبيها وطلابها حيث يتضمن فقرات وطنية وفلكلورية وإنشادية .
من جهته أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جدة الدكتور عامر الزائدي أن طلاب الجامعة بما فيهم طلاب السنة التحضيرية لهذا العام سوف يشاركون في الاحتفال الذي تقيمه الجامعة بالوطن في يومه ، ودعا الله أن يحفظ وطننا في ظل قيادتنا وأن يديم علينا نعمة الاستقرار والأمن والرخاء .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة