الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

وفــاة معلمتين وسائق في حادثة مروعة بالمخواة

وفــاة معلمتين وسائق في حادثة مروعة بالمخواة

توفيت معلمتان وسائق صهريج، فيما أصيب آخرون في تصادم وقع اليوم بوادي الأحسبة في محافظة المخواة بين باص يقل 11 معلمة وصهريج وسيارة ثالثة أخرى.

وكان مركز القيادة والسيطرة بالباحة قد تلقى بلاغا يفيد عن وقوع حادث مروري بوادي الأحسبة بمحافظة المخواة بين مركبة مايكروباص تقل 9 معلمات وشاحنة كبيرة نتج عنه وفاة معلمتين في الموقع واصابة معلمة اخرى بإصابة بليغة فيما اصيب بقية المعلمات باصابات متوسطة وطفيفة ووفاة قائد الشاحنة لينتج عن الحادث 3 حالات وفاة وعلى الفور باشرت فرق الانقاذ والاسعاف موقع الحادث وقامت بإخراج جميع الحالات ونقلها عن طريق اسعافات الهلال الاحمر ووزارة الصحة إلى مستشفى المخواة العام .

وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي أننا نهيب بجميع الإخوة المواطنين والمقيمين وسائقي النقل بضرورة الالتزام بالسرعة المحددة على الطريق خصوصا في مثل هذه الاوقات التي غالبا ماتكون الطرق مزدحمة ومعرضة لتساقط الصخور وتجمعات المياة متمنين للجميع السلامة الدائمة .

من جانبه صرح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بالباحة عماد منسي الزهراني، انه تلقت عمليات الهلال الأحمر بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين حافلة نقل معلمات وشاحنة كبيرة، بالقرب من وادي الأحسبة بالمخواه، وعلى الفور تم توجيه 9 فرق إسعافية للموقع، وبعد مباشرة الحادث تبين وفاة معلمتين في الموقع، فيما أصيب البقية بعدة إصابات حيث تم نقلهن من قبل حافلة أخرى، قبل وصول الفرق للموقع.

وأضاف الزهراني: تم الكشف على الحالتين التي وجدت متوفاه بالموقع لكتابة تقرير الحالة، حيث تواجد في موقع الحادث مدير ادارة هيئة الهلال الأحمر بالباحة محمد عبدالله الشمراني.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة