الاثنين, 11 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2018 ميلاديا

وفاة معلمة وإصابة أخرى في حادث انقلاب باتجاه طريق النعيرية

وفاة معلمة وإصابة أخرى في حادث انقلاب باتجاه طريق النعيرية
غاية - عبدالرحمن الراشد

توفيت معلمة اليوم وأصُيبت معلمة أخرى؛ نتيجة حادث انقلاب مركبة كانت تقلهما باتجاه مقر عملهما في اتجاه طريق محافظة النعيرية.

وأوضح المتحدث الإعلامي بتعليم الشرقية سعيد الباحص، أن حادث الانقلاب وقع عند الساعة 6،48 صباحًا؛ حيث تعمل المعلمة المتوفاة بابتدائية “ثاج”، وزميلتها المصابة بابتدائية “الصحاف” التابعتين لمكتب تعليم النعيرية، وقد تابع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان الحادث الذي وقع للمعلمتين، سائلًا الله تعالى الرحمة والمغفرة للمعلمة المتوفاة، والشفاء العاجل للمعلمة المصابة، وكذلك سائق المركبة.

وأشار الباحص إلى أن هيئة الهلال الأحمر السعودي قد باشرت الحادث بعد تلقيها بلاغًا بانقلاب مركبة على طريق “الحنا” القريب من محافظة النعيرية؛ حيث قام بنقل الحالات في البداية لمستشفى مليجة لتلقي العلاج اللازم قبل نقلهما إلى البرج الطبي بالدمام، لافتًا إلى أن مدير مكتب تعليم النعيرية وقف على إجراءات الحادث مع الجهات المعنية.

هذا وقد رفعت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أحرَّ التعازي وصادق المواساة لأسرة المعلمة “لولوة السعيد”، التي وافتها المنية اليوم نتيجة حادث انقلاب للمركبة التي تقلها مع زميلتها المعلمة “بدرية العنزي”.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة