الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

وفاة طالبة وإصابة «٧» أخريات بمدرسة الخضراء في حادث مروري

وفاة طالبة وإصابة «٧» أخريات بمدرسة الخضراء في حادث مروري

تعرضت 8 طالبات بمدرسة الخضراء الابتدائية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة لحادث مروري خلال توجهن للمدرسة وقد نتج عن الحادث إصابتهن إصابات متفرقة ووفاة الطالبة نايفه عودة الجحدلي .

وكانت حافلة الطالبات متجهه من قرية الخرقا إلى مجمع مدارس البنات بقرية الخضراء واصطدمت بها سيارة أخرى من الخلف مما أدى إلى انقلابها ونتج عن الحادث وفاة الطالبة نايفة عودة الجحدلي بالصف الثاني الثانوي رحمها الله وإصابة سبع أخريات.

جرى نقل ثلاث مصابات إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة بواسطة الإخلاء الطبي وحالتهن مستقرة ولله الحمد وقد خرج اثنتان منهن بعد تلقي العلاج اللازم.

كما تم نقل أربع طالبات إلى مستشفى النور التخصصي بمكة بواسطة سيارات الإسعاف وتلقين العلاج اللازم وخرجن من المستشفى ، ولم يتعرض سائق الحافلة لأي مكروه .

المصابات شفاهن الله:

صلوح ماجد الجحدلي ١ث

وسام شيهان الجحدلي ٦ ب

ندى شيهان الجحدلي ٢ ب

سعيدة ماجد الجحدلي ١ث

مسعدة ماجد الجحدلي ١ث

سمر معتق الجحدلي ١ م

غدير معتق الجحدلي ٣ ب

ومن جهته نقل المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ  محمد بن مهدي الحارثي تعازي سمو وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل وأصحاب المعالي النواب ومنسوبي الوسط التربوي  بالإدارة العامة للتربية والتعليم  بمنطقة مكة المكرمة  لذوي أسرة الطالبة نايفة عودة الجحدلي.

كما اطمأن على سلامة  الطالبات المرافقات للمتوفية  في الحادث  وحمد الله على سلامتهن  ونجاتهن  من أي مكروه وقال المدير العام الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي:  أصالة عن نفسي ونيابة عن الأسرة التربوية في تعليم مكة المكرمة نعزي أسرة الطالبه نايفة عودة الجحدلي ونسأل الله أن يلهم ذويها الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته إنه سميع مجيب.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة