الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

ريم أبو الحسن.. 22 فعالية بـ الجنادرية للفتيات تبرز جهود وزارة التعليم وإدارات التعليم “عبلة مرشد “: “اختبارات القياس” ظلم لطلابنا “البراك”: رفع آلية للمقام السامي للاستغناء عن المدارس المستأجرة في كافة القرى والهجر “تعليم بيشة” يحقق في اعتداء قائدة روضة على معلمة و”السبيعي”: القضية منظورة جامعة شقراء: لا وجود لأي حريق في المباني.. والإخلاء احترازياً كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي تعليم حائل .. حملة وطنية للوقاية من تسوس الأسنان بالمدارس مدير تعليم القريات يستقبل رئيس النشاط الطلابي والوفد الكشفي المشارك بالجنادرية الطائف : مديري إدارات الشؤون التعليمية في زيارة لإدارتي تعليم الكبار والتربية الخاصة “جامعة الأميرة نورة ” تعقد “ملتقى جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية” ” تعليم الليث ” يعتمد أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز الرحيلي يترأس اجتماع لجنة الانضباط المدرسي بتعليم حفرالباطن
أرسل خبر

وفاة طالبة ابتدائي دهساً أمام بوابة مدرستها بجازان !

وفاة طالبة ابتدائي دهساً أمام بوابة مدرستها بجازان !
غاية - عبدالرحمن الشهري

توفيت طالبة ابتدائي، صباح اليوم الاثنين، دهساً من قبل أحد المواطنين أمام بوابة مدرستها في أبوالسبع، بعد نزولها من الباص، وتم نقلها إلى مستشفى صبيا العام عن طريق حارس المدرسة، وقد فارقت الحياة بعد وصولها المستشفى.

باشر الحادث مدير الأمن والسلامة بـ”تعليم صبيا”، ومدير خدمات الطلاب، ومنسق تعليم البنات، ومدير الإعلام التربوي، ومديرة مكتب التعليم بصبيا، والجهات الأمنية من شرطة المحافظة ومرور صبيا.

من جهته، قدّم مدير “تعليم صبيا” الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، أحرّ التعازي وأصدق المواساة لأسرة الطالبة “ليلى حديدي”، ولكل منسوبات المدرسة، سائلاً الله -عز وجل- أن يتقبّلها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة