الخميس, 7 شوّال 1439 هجريا, الموافق 21 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير التعليم :سمو ولي العهد يملك رؤية طموحة لوطن مشرق افتتاح برنامج الرحلة التدريبية والدراسات التأهيلية للكشافة السعودية في امريكا 600 دارسة يلتحقن بالحملة الصيفية بتعليم جازان منذ يومها الدراسي الأول “التعليم” تستقبل طلبات الالتحاق ببرنامج الابتعاث الخارجي الـ13.. الأحد القادم “الخدمة المدنية” تحذّر من جهات تُقَدم خدمات التوظيف والتسجيل بنظام “جدارة” العصيمي: مطابقة المرشحات للوظائف التعليمية الأسبوع المقبل برنامج الابتعاث يخصص ألف مقعد للأمن السيبراني مدير تعليم محايل يطلق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الطحاحين خمس دراسات كشفية تأهيلية سعودية في ” مخيم ستيرنز ” بولاية مينسوتا الامريكية مدير تعليم جازان يطلق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاعي أحد المسارحة وأبوعريش مدير تعليم الباحة يشهد انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع القرى استعدادات مكثفة لانطلاقة فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتعليم الليث
أرسل خبر

وزير التعليم يعتمد شعار الجودة للمشرفة أمل الزيدي من تعليم تبوك

وزير التعليم يعتمد شعار الجودة للمشرفة أمل الزيدي من تعليم تبوك
غاية - عبدالله الشمري

اعتمد معالي وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى الشعار الرمزي ليوم الجودة الذي قامت بتصميمه المشرفة التربوية بإدارة الجودة الشاملة بتعليم تبوك أمل الزيدي وذلك ضمن مناشط يوم الجودة العالمي في التعليم العام للعام الدراسي الحالي الذي تقرر تنفيذه نهاية الشهر المقبل ويهدف إلى المساهمة في نشر ثقافة الجودة والتميز والإتقان وتعزيز التوجهات نحو تطبيقها في التعليم العام لتحقيق رؤية المملكة 2030م.

وأعرب المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد أبو هاشم الشريف عن اعتزازه ومنسوبي تعليم تبوك بهذا الإنجاز الذي شاركت به الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بمشرفة الجودة بتعليم تبوك أمل الزيدي مثمنا دعم واهتمام وزير التعليم وتشجيعه لكل المبدعين والمبدعات في الوسط التعليمي.

من جهتها عدت مشرفة الجودة الشاملة امل الزيدي هذا الانجاز ضمن الجهود المتكاملة لمنتسبي التعليم كافة معبرة عن شكرها وتقديرها لكل من دعم وشجع هذه الفكرة وأوضحت أن فكرة الشعار تتلخص في تصوير رمزي لطالبين تشخص أبصارهما نحو تحقيق رؤية المملكة 2030م لإبراز دور التعليم في تحقيق الرؤية كما تم استنباط ألوان الشعار من شعار رؤية المملكة انطلاقا من كون السلوك الحضاري وربط الجودة بالمجتمع.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة