الجمعة, 6 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2017 ميلاديا

وزير التعليم يعتمد شعار الجودة للمشرفة أمل الزيدي من تعليم تبوك

وزير التعليم يعتمد شعار الجودة للمشرفة أمل الزيدي من تعليم تبوك
غاية - عبدالله الشمري

اعتمد معالي وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى الشعار الرمزي ليوم الجودة الذي قامت بتصميمه المشرفة التربوية بإدارة الجودة الشاملة بتعليم تبوك أمل الزيدي وذلك ضمن مناشط يوم الجودة العالمي في التعليم العام للعام الدراسي الحالي الذي تقرر تنفيذه نهاية الشهر المقبل ويهدف إلى المساهمة في نشر ثقافة الجودة والتميز والإتقان وتعزيز التوجهات نحو تطبيقها في التعليم العام لتحقيق رؤية المملكة 2030م.

وأعرب المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد أبو هاشم الشريف عن اعتزازه ومنسوبي تعليم تبوك بهذا الإنجاز الذي شاركت به الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بمشرفة الجودة بتعليم تبوك أمل الزيدي مثمنا دعم واهتمام وزير التعليم وتشجيعه لكل المبدعين والمبدعات في الوسط التعليمي.

من جهتها عدت مشرفة الجودة الشاملة امل الزيدي هذا الانجاز ضمن الجهود المتكاملة لمنتسبي التعليم كافة معبرة عن شكرها وتقديرها لكل من دعم وشجع هذه الفكرة وأوضحت أن فكرة الشعار تتلخص في تصوير رمزي لطالبين تشخص أبصارهما نحو تحقيق رؤية المملكة 2030م لإبراز دور التعليم في تحقيق الرؤية كما تم استنباط ألوان الشعار من شعار رؤية المملكة انطلاقا من كون السلوك الحضاري وربط الجودة بالمجتمع.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة