الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

وزير التعليم : يشكر المعلمين والمعلمات و قادة المدارس

وزير التعليم : يشكر المعلمين والمعلمات و قادة المدارس
غاية - عبدالرحمن الشهري

شكر وزير التعليم الـ د . أحمد العيسى المعلمين والمعلمات و قادة المدارس والقيادات التربوية في إدارات التعليم وفِي الوزارة لتوفير البدائل التعليمية المناسبة لأكثر من مائتي ألف طالب وطالبة.

حيث قال في تغريدات عبر منصة التواصل الأجتماعي ” تويتر ” تلقيت بكل فخر واعتزاز برقية سمو ولي العهد يحفظه الله والذي أشاد فيها بجهود وزارة التعليم في تقديم الخدمات التعليمية في الحد الجنوبي.. فشكراً لسموه الكريم .

جهود استثنائية من زملائي وزميلاتي من معلمين ومعلمات وقادة مدارس وقيادات تربوية في إدارات التعليم وفِي الوزارة لتوفير البدائل التعليمية المناسبة لأكثر من مائتي ألف طالب وطالبة تقع مدارسهم في نطاق الخط الأحمر على الرغم من الصعوبات والعقبات وخطورة الوضع في المنطقة .. فشكراً لكم جميعاً.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة