الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بالصور.. مكتب التعليم بالحوية يستقبل المشرفين الجدد بمكاتب إشراف الطائف تعليم الطائف تشارك في ورشة ملتقى مكة الثقافي في دورته الثالثة حسن المالكي يحصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة أم القرى موهوبات الطائف تعزز قدرات الطالبات المشاركات بالأولمبياد بدورة منظومة الاختراع الزايدي ترعى برنامج تفعيل اليوم العالمي للغذاء بالطائف بالصور .. الذويبي يدشن الأولمبياد الوطني العاشر للروبوت مسار السومو في تعليم الطائف بالصور شاهد تفاصيل زيارة مدير تعليم الطائف لمدارس مكتب التعليم بميسان ” التعليم ” تسلط الضوء على المناهج الحديثة للغة الإنجليزية “مسك الإبتكار” تختتم مشاركتها في جيتكس نجوم المستقبل 2018 عقد للإشراف الأكاديمي بين الجامعة الإسلامية ودار العلوم السيرلانكية “تقنية البنات بنجران” تنظم لقاء حول مبادرة “خطى نحو التميز” جامعة الملك عبدالعزيز تُنهي المرحلة الأولى للنظام الإلكتروني لمصادقة الوثائق الطلابية
أرسل خبر

وزير التعليم : يشكر المعلمين والمعلمات و قادة المدارس

وزير التعليم : يشكر المعلمين والمعلمات و قادة المدارس
غاية - عبدالرحمن الشهري

شكر وزير التعليم الـ د . أحمد العيسى المعلمين والمعلمات و قادة المدارس والقيادات التربوية في إدارات التعليم وفِي الوزارة لتوفير البدائل التعليمية المناسبة لأكثر من مائتي ألف طالب وطالبة.

حيث قال في تغريدات عبر منصة التواصل الأجتماعي ” تويتر ” تلقيت بكل فخر واعتزاز برقية سمو ولي العهد يحفظه الله والذي أشاد فيها بجهود وزارة التعليم في تقديم الخدمات التعليمية في الحد الجنوبي.. فشكراً لسموه الكريم .

جهود استثنائية من زملائي وزميلاتي من معلمين ومعلمات وقادة مدارس وقيادات تربوية في إدارات التعليم وفِي الوزارة لتوفير البدائل التعليمية المناسبة لأكثر من مائتي ألف طالب وطالبة تقع مدارسهم في نطاق الخط الأحمر على الرغم من الصعوبات والعقبات وخطورة الوضع في المنطقة .. فشكراً لكم جميعاً.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة