الاثنين, 11 شوّال 1439 هجريا, الموافق 25 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة الباحة يستقبل قيادات التعليم ويدشن حملة التوعية ومحو الأمية مدير تعليم جازان يؤكد على أهمية انهاء كافة أعمال الصيانة والنظافة في المدارس مسنة في الثمانين تودع الأمية و تنخرط في الحملة الصيفية بتعليم جازان وزير التعليم يعتمد إنشاء إدارة تعليم بمحافظة شرورة الأندية الصيفية تستأنف مناشطها في تعليم تبوك الموهوبون السعوديون يحصدون 5 ميداليات بمنافسات أولمبياد البلقان للرياضيات للناشئين الطائف.. أندية مدارس الحي والأندية الموسمية تستأنف برامجها وأنشطتها اليوم جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تطلق مبادرة تعزيز تصدير المعرفة العلمية كشافة المملكة يتعرفون على الخبرات الامريكية في تنمية العضوية الكشفية اعتبارا من يوم الإثنين القادم التعليم تدعو (٤٨٥٥) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة جامعة أم القرى: المرحلة الأولى للقبول تنتهي إجراءاتها اليوم كلية الأمير محمد بن سلمان للأمن السيبراني وجامعة ستانفورد الأمريكية توقعان مذكرة تفاهم
أرسل خبر

وزير التعليم يتجاوب مع نداء “المرابط” فاقد البصر ويوجه بنقل زوجته

وزير التعليم يتجاوب مع نداء “المرابط” فاقد البصر ويوجه بنقل زوجته
غاية - عبدالرحمن الراشد

وجه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، بتلبية مطلب المرابط بالحد الجنوبي “ولي حكمي”، المتمثلة بنقل زوجته إلى مدرسة قريبة من منزله لتتمكن من رعايته وأبنائه.

وتأتي تلك البادرة من وزير التعليم استكمالاً لتعاطيه مع قضايا المرابطين بالحد الجنوبي بشكل استثنائي تقديراً لبطولاتهم ولدعمهم وتوفير كافة احتياجاتهم.

وكان المرابط “ولي حكمي”، أحد أفراد وزارة الدفاع المرابطين على الشريط الحدودي، والذي فقد إحدى عينيه في اشتباكات الشريط الحدودي، ناشد أمير منطقة جازان ووزير التعليم، نقل زوجته إلى مدرسة بالقرب من منزله.

وأكد “ولي” أن أبناءه بحاجة لرعايتها، في ظل عملها بمدرسة تبعد مسافة 120 كم تقريباً، وتقع في جبال الحشر.

وقال “الحكمي”: “منذ فقدت العينين، وتنقلي بين المستشفيات، أصبحت أنا وأبنائي نعاني من قضاء زوجتي أكثر من 10 ساعات في العمل والطريق المؤدي له”.

وأضاف: “أنا بحاجة لرعايتها الخاصة؛ لأنني أصبحت شبه فاقد للبصر بعدما فقدت عيناً، وأخرى لا أبصر بها جيداً، ولديّ أطفال لا أستطيع رعايتهم بحالي هذا، بينما ترفض لجنة نقل ذوي الظروف الخاصة كل طلبات النقل!”.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة