الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

وزيرا التعليم والصحة يتابعان تقديم الرعاية الطبية لطلبة معاهد التربية الخاصة

وزيرا التعليم والصحة يتابعان تقديم الرعاية الطبية لطلبة معاهد التربية الخاصة
غاية - عبدالرحمن الراشد

ثمن وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، صدور توجيهات وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة إلى مديري الشؤون الصحية في مناطق المملكة، بأهمية تقديم الرعاية الطبية للطلاب والطالبات في معاهد التربية الخاصة وتعدد العوق ومراكز التوحد ومراكز الخدمات المساندة ، من خلال الكوادر الصحية بمراكز الرعاية الصحية الأولية.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، إلى تأكيد وزير التعليم على مشاركة وزارة الصحة وتقديمها الرعاية الطبية لهذه الفئة من الطلاب وتوفير الكوادر والتجهيزات الطبية اللازمة لقطاعي البنين والبنات في مختلف مناطق ومحافظات المملكة ، حسب الاحتياج للعام الدراسي القادم 1438 /1439هـ .



وأبان العصيمي أن المفاهمات الخطية بين الوزيرين في هذا الشأن وحرصهما على استكمال الإجراءات المتعلقة بذلك كانت محل الاهتمام، مبيناً أن وزارتي التعليم والصحة تعملان بشكل مستمر على متابعة تنفيذ ما أقره مجلس الوزراء بالموافقة على عدد من الترتيبات المتعلقة بنقل نشاط الصحة المدرسية من وزارة التعليم إلى وزارة الصحة ، ومايترتب على ذلك من نقل الموظفين الصحيين في معاهد التربية الخاصة وتعدد العوق ومراكز التوحد ومراكز الخدمات المساندة .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة