الإثنين, 12 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العشاء
07:09 م

احدث الموضوعات

التعليقات: 0

وزارة التعليم تعتمد مبادرة تعليم ينبع كمرجع في الإدارة العامة لخدمات الطلاب

وزارة التعليم تعتمد مبادرة تعليم ينبع كمرجع في الإدارة العامة لخدمات الطلاب
https://gaya-sa.org/?p=185981
غاية التعليمية
عبدالله الشمري

اعتمدت الإدارة العامة لخدمات الطلاب في وزارة التعليم، مبادرة ” الصندوق المدرسي في نظام نور ” والمقدمة من مشرفة خدمات الطلاب بتعليم ينبع فاطمة لطفي عيسى كمرجع للصندوق المدرسي في الادارة، وذلك بعد تدقيقها من قبل المشرف العام بالوزارة مسؤول نظام نور عبدالله البداح .

وقدم مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي شكره وتقديره لفريق العمل في قسم خدمات الطلاب بالإدارة ، ولمُعدة المبادرة المشرفة التربوية فاطمة عيسى، على هذا الإنجاز النوعي متمنياً لهم التوفيق .

من جهتها أوضحت “عيسى” أن فكرة المبادرة تقوم على تسهيل العمل على نظام الصندوق المدرسي بحيث تكون متاحة للجميع، وتسهيل الأمور المالية التي تحتاج إلى دقة في الإدخال وتواصل مستمر بين المشرف والمسؤول عن الصندوق المدرسي في الميدان ، وأبانت أن المبادرة عبارة عن شرح مبسط لعملية تفعيل النظام وتحديث البيانات الخاصة بالمدرسة وطريقة التشغيل (لمسؤول الصندوق المدرسي وقائد المدرسة ) وإدخال الإيرادات واعتمادها، وإدخال المصروفات (الفواتير ) واعتمادها، وحل جميع مشاكل النظام التي تعترض مسؤول الصندوق أثناء العمل عليه .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>