الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

وحدة التطوير بتعليم حفرالباطن تدشن مبادرة المثابرة

وحدة التطوير بتعليم حفرالباطن تدشن مبادرة المثابرة
غاية - عبدالرحمن الراشد

دشن سعادة مدير التعليم بمحافظة حفر الباطن الأستاذ / عايض بن نافع الرحيلي بحضور مشرفي وحدة تطوير المدارس وقادة مدارس التطبيق وكذلك منسقي المبادرة في المدارس مبادرة المثابرة آذنا انطلاقها في مدارس التطوير وعدد من المدارس الأخرى المختارة , وقدم كلمة ترحيبية رئيس القسم/ هادي بن رجاء العنزي.

ثم اطلع سعادته على عرض موجز من المدرب وصاحب الفكرة مشرف التطوير الأستاذ / سند بن مشيّل الظفيري عن المبادرة يحتوي على فكرة المبادرة وأهدافها ومكوناتها وأسباب اختيار أعضاء وحدة تطوير المدارس لها, هذا وقد تحدث بعد ذلك سعادة مدير التعليم في كلمة مقتضبه أبدى فيها اعجابه بالجهود المبذولة من أعضاء وحدة تطوير المدارس حول مبادرة المثابرة , مؤملا أن تجد هذه المبادرة التفاعل والتطبيق الجيد لأنشطتها في الميدان التربوي وأن تتكلل في نهايتها بالنجاح.

كما حضر المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ / ماطر عويد الظفيري وألقى كلمة حول أهمية هذه المبادرة وضرورة الاهتمام بها وبتطبيقها لأهميتها .

كما كانت هناك كلمة لمدير وحدة تطوير المدارس ذكر فيها أن هذه المبادرة كان القسم يعد لها من أشهر لأهميتها , وقدم شكره الزملاء على حضورهم وتفاعلهم.

ثم أكمل المدرب عرضه للحضور.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة