الاثنين, 3 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

“تعليم الرياض”: تطبيق الاختبارات المركزية على جميع طلاب وطالبات “المتوسطة” بالفصل الجاري تعليم الليث يطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل (٢٥)معلما لمراكز STEM المدرسية نشاط الطالبات ” بحائل ” تكرم رائدات النشاط المشاركات برالي حائل 2018 حائل .. الجودة تقيم لقاء تعريفي لمشروع الاعتماد المدرسي بعد أن ظهر يدرّس طلابه في سوق الغنم.. المعلِّم “الشهري”: الهدف كسر الروتين بقرار من وزير التعليم الدكتور مطلق الروقي عميداً لكلية إدارة الأعمال بعفيف الدكتور حسن الداود عميداً مكلفاً لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء جامعة الملك عبدالعزيز تنظم فعاليات الأسبوع الإرشادي لطلاب السنة التحضيرية جامعة الجوف تعلن أسماء المترشحين للدراسات العليا كشافة وزارة التعليم تُثقف زوار الجنادرية بخطورة إضافة المجهولين في منصات التواصل انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثاني بكليات جامعة الأمير سطام في الأفلاج تعليم الخرج يكرم اللجان المشاركة في الحفل الختامي لألعاب جلوب البيئي
أرسل خبر

وحدة التطوير بتعليم حفرالباطن تدشن مبادرة المثابرة

وحدة التطوير بتعليم حفرالباطن تدشن مبادرة المثابرة
غاية - عبدالرحمن الراشد

دشن سعادة مدير التعليم بمحافظة حفر الباطن الأستاذ / عايض بن نافع الرحيلي بحضور مشرفي وحدة تطوير المدارس وقادة مدارس التطبيق وكذلك منسقي المبادرة في المدارس مبادرة المثابرة آذنا انطلاقها في مدارس التطوير وعدد من المدارس الأخرى المختارة , وقدم كلمة ترحيبية رئيس القسم/ هادي بن رجاء العنزي.

ثم اطلع سعادته على عرض موجز من المدرب وصاحب الفكرة مشرف التطوير الأستاذ / سند بن مشيّل الظفيري عن المبادرة يحتوي على فكرة المبادرة وأهدافها ومكوناتها وأسباب اختيار أعضاء وحدة تطوير المدارس لها, هذا وقد تحدث بعد ذلك سعادة مدير التعليم في كلمة مقتضبه أبدى فيها اعجابه بالجهود المبذولة من أعضاء وحدة تطوير المدارس حول مبادرة المثابرة , مؤملا أن تجد هذه المبادرة التفاعل والتطبيق الجيد لأنشطتها في الميدان التربوي وأن تتكلل في نهايتها بالنجاح.

كما حضر المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ / ماطر عويد الظفيري وألقى كلمة حول أهمية هذه المبادرة وضرورة الاهتمام بها وبتطبيقها لأهميتها .

كما كانت هناك كلمة لمدير وحدة تطوير المدارس ذكر فيها أن هذه المبادرة كان القسم يعد لها من أشهر لأهميتها , وقدم شكره الزملاء على حضورهم وتفاعلهم.

ثم أكمل المدرب عرضه للحضور.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة