الأربعاء, 8 رمضان 1439 هجريا, الموافق 23 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

هيئة تقويم التعليم تنظّم لقاءً مع مُلاك منشآت التدريب الأهلية

هيئة تقويم التعليم تنظّم لقاءً مع مُلاك منشآت التدريب الأهلية
غاية - عبدالرحمن الراشد

نظّمت هيئة تقويم التعليم ممثلة في المركز الوطني للتقويم والاعتماد المهني والتقني، لقاءً مع مُلاك منشآت التدريب الأهلية، اليوم الإثنين، بمقر المركز بمدينة الرياض؛ للتعريف بالمركز والاعتماد التقني والمهني المؤسسي الذي سيقدمه لمنشآت التدريب.

وقدّم المدير التنفيذي للمركز الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن العبدالجبار؛ خلال اللقاء تعريفاً بمعايير الاعتماد المؤسسي وآلياته ودوره في الارتقاء بجودة التدريب والعوائد الإيجابية من تطبيقه على جميع ذوي العلاقة في العملية التدريبية والجهات المستثمرة في التدريب على وجه الخصوص.

كما استعرض نظام إجراءات الاعتماد المؤسّسي ونموذج العمل بناءً على المعايير والمؤشرات والنماذج المطورة تسهيلاً لإجراءات الاعتماد وتنظيمها وضبطها.

وشارك في اللقاء مجموعة من مُلاك منشآت التدريب الأهلية من مختلف مناطق المملكة، وجرت مناقشة سبل دعم وتحفيز القطاع الخاص للمبادرة للحصول على الاعتماد، وسبل تعزيز التواصل مع قطاع التدريب الخاص وتعريفه بأدوار الهيئة وخدماتها، والتعرُّف على مرئياته ومقترحاته لتطوير الخدمات والأعمال، وذلك ضمن جهود الهيئة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في الاهتمام بقطاع التدريب كماً وكيفاً، وزيادة كفاءته في تحسين جودة مخرجات التدريب وتواؤمها مع سوق العمل ومتطلبات جهات التوظيف.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة