الثلاثاء, 5 شوّال 1439 هجريا, الموافق 19 يونيو 2018 ميلاديا

هذه حقيقة خصم 20 ريالاً من مكافآت طلاب “أم القرى” لبناء معمل جديد

هذه حقيقة خصم 20 ريالاً من مكافآت طلاب “أم القرى” لبناء معمل جديد
غاية - عبدالرحمن الراشد

نفت جامعة أم القرى على لسان متحدثها، الدكتور ياسر القحطاني، صحة ما يتم تداوله حاليًا حول خصم 20 ريالاً من مكافآت الطلاب بجامعة أم القرى لبناء معمل جديد بسبب عجز ميزانية الجامعة.

وقال “القحطاني” : “لا صحة لما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن خصم 20 ريالاً من مكافآت الطلبة ابتداءً من الشهر المقبل لغرض بناء معمل جديد”.

وأضاف: “الجامعة، وبتوجيهات من مديرها الدكتور بكري بن معتوق عساس، وبإشراف مباشر من وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو، تسعى لصرف مكافآت الطلبة وفقًا لمواعيدها المجدولة مع رواتب موظفي الدولة”.

وأشار إلى أنه يتم الرفع بمستحقي المكافآت من الطلبة منذ وقت مبكر للجهات ذات العلاقة لكي تصرف في الموعد المحدد.

وطالب “القحطاني” من وسائل الإعلام ومتناقلي مثل تلك الأخبار مجهولة المصدر بتحري المعلومة من مصدرها الرسمي عبر إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة، ومتابعة الموقع الإلكتروني للجامعة، وكذلك حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية.

وكان عددٌ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا اليوم، وعلى نطاق واسع، خبرًا يفيد بأن الإدارة المالية بجامعة أم القرى أصدرت بيانًا مفاده ابتداءً من الشهر المقبل سيتم خصم 20 ريالاً من المكافأة الطلابية لبناء معمل جديد؛ وذلك حرصًا على العملية التعليمية الناجحة، وبسبب عجز في ميزانية الجامعة، وهو ما نفته الجامعة جملةً وتفصيلاً.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة