الأحد, 24 ذو الحجة 1440 هجريا.
العشاء
08:14 م
التعليقات: 0

نزلاء مركز التأهيل الشامل بمحافظة ينبع يتابعون منافسات دوري المدارس

نزلاء مركز التأهيل الشامل بمحافظة ينبع يتابعون منافسات دوري المدارس
https://gaya-sa.org/?p=173509
غاية التعليمية
غاية - عبدالرحمن الشهري

زار عدد من نزلاء مركز التأهيل الشامل بمحافظة ينبع مساء أمس , نادي الحي بثانوية الصديق لمشاهدة المباريات التي يشهدها ملعب النادي ضمن دوري المدارس الذي تقيمه الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم , والمقامة حالياً في ملعب النادي , يرافقهم عدد من المشرفين وفريق التمريض . وشاهد الوفد خلال الزيارة جميع المباريات المقامة يوم أمس وجمعت فرق المرحلة التمهيدية .

وجاءت مشاركة ذوي الهمم استجابة لدعوة مدير النادي سليمان الرجبي ، في إطار التعاون القائم بين الجهات والدوائر الحكومية ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والتي تهدف إلى دمج الفئات التي ترعاها الوزارة بالمجتمع، ومنحهم شعوراً بأنهم جزء لا يتجزأ من الوطن، ورحب مدير النادي بمشاركة ذوي الهمم وحضورهم لمشاهدة المباريات وقدم لهم الهدايا .

وأوضح المنسق العام للمحافظة حمدي الجهني أن المشاركة جاءت لمنح هذه الفئة المميزة من المجتمع سعادة وراحة أكبر، فالإعاقة الجسدية والعقلية والنفسية تتطلب عناية خاصة بالمريض في جميع جوانب حياته.

و أبان الجهني أن مشروع دوري المدارس لكرة القدم نواة لمستقبل زاهر في رياضة كرة القدم السعودية، مبدياً سعادته بما شاهده في المباريات التي شهدها من لمسات جميلة للاعبين موهوبين .

الجدير ذكره أن المرحلة التمهيدية من دوري المدارس لكرة القدم بمحافظة ينبع والذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة يأتي تحت شعار “جيل اليوم يصنع إنجازات المستقبل” يتنافس فيه 119 فريقًا رياضيًا يمثلون 79 مدرسة من إدارة تعليم ينبع و 1450 لاعبًا .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة