الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

نادي عطاء الموسمي بتعليم تبوك يحرز المركز الأول في نتائج برنامج إجازتي3

نادي عطاء الموسمي بتعليم تبوك يحرز المركز الأول في نتائج برنامج إجازتي3
غاية - عبدالرحمن الشهري

أعلنت وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم عن نتائج برنامج إجازتي 3 لأندية الأحياء والأندية الموسمية للبنين والبنات لصيف عام 1439هـ.

وقدم مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري تهانيه وتبريكاته لمنسوبي التعليم في المنطقة بمناسبة حصول نادي عطاء الموسمي بتعليم تبوك في نتائج برنامج (إجازتي 3) على المركز الأول في المسار التطوعي والسياحي فيما شملت برامج النادي المنفذة المسارات الثلاثة (الترفيهي – التدريب والتقنية- التطوعي والسياحي).

ووجه مدير التعليم شكره وتقديره للمساعد للشؤون التعليمية (بنين) الرئيس الفريق التنفيذي لأندية الحي والأندية الموسمية بتعليم تبوك ماجد القعير ولممثل الأندية مدير إدارة نشاط الطلاب د. عبدالله الحارثي ومشرف المسار عيد العنزي ولقائد النادي خالد الشهري ولجميع أفراد فريق العمل في النادي مشيراً إلى فخر واعتزاز إدارة تعليم تبوك بتحقيق هذا المنجز على مستوى الأندية في الإدارات التعليمية متمنياً أن يكون امتداداً للمزيد من المنجزات المقبلة.

هذا وقد أشارت وزارة التعليم إلى أن تكريم الأندية المتميزة الحاصلة على المراكز الأولى سيكون في الحفل المركزي للوزارة بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 والمقام في منطقة القصيم يوم الأحد المقبل 13 محرم 1440هـ.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة