الجمعة, 10 شعبان 1441 هجريا.
الفجر
04:55 ص
التعليقات: 0

نائب وزير التعليم يطلع على برامج وأنشطة أكاديمية طويق للأمن السيبراني

نائب وزير التعليم يطلع على برامج وأنشطة أكاديمية طويق للأمن السيبراني
https://gaya-sa.org/?p=196812
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

زار معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار د. حاتم بن حسن المرزوقي اليوم الخميس مقر أكاديمية طويق للأمن السيبراني التابعة للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وذلك بمقر الأكاديمية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض.

واطلع معاليه خلال الزيارة على مرافق الأكاديمية التابعة للاتحاد وشاهد عرضاً مرئياً عن مبادرة سايبر هب التي تم تنفيذها بالتعاون بين وزارة التعليم والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز؛ لدعم الأندية الطلابية في الجامعات السعودية بخدمات الأمن السيبراني، كما شاهد مرافق الأكاديمية ومقرات التدريب والمعامل واطلع على البرامج والخدمات التي يقدمها الاتحاد والخطط والتجهيزات والمبادرات، والتقى المشاركين في دورة قادة الأمن السيبراني.

وعبّر معالي د. حاتم المرزوقي عن سعادته بما شاهد من خدمات ومبادرات متميزة للاتحاد، وبنجاح مبادرة سايبرهب التي تمت بين الوزارة والاتحاد، وما أفرزت من نجاحات في دعم الأندية الطلابية بالأمن السيبراني في الجامعات السعودية ورفع عدد أندية الأمن السيبراني من سبعة أندية إلى ٢٩ نادياً في كل الجامعات.

حضر اللقاء فيصل الخميسي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد الشمراني عضو مجلس الإدارة، والمسؤول عن ملف الأمن السيبراني متعب القني الرئيس التنفيذي للاتحاد وفيصل أبو ساق نائب الرئيس وعدد من منسوبي الاتحاد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة