الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا.
الفجر
05:30 ص
التعليقات: 0

موارد الطائف البشرية تطلق برامجها التدريبية الأولى من نوعها لشاغلي الوظائف غير التعليمية

موارد الطائف البشرية تطلق برامجها التدريبية الأولى من نوعها لشاغلي الوظائف غير التعليمية
https://gaya-sa.org/?p=189317
غاية التعليمية
عبدالله العازمي

أنطلقت أولى البرامج التدريبية لشاغلي الوظائف غير التعليمية والأولى من نوعها في الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف والتي تستهدف الاداريين والإداريات في الادارات والمكاتب والمدارس بالمحافظة والمحافظات والمراكز التابعة لها تعليميا خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي والتي يبلغ عددها ٦٦ برنامجًا لأكثر من ١٢٠٠ متدرب ومتدربة.

حيث أنطلق مع بداية هذا الأسبوع 4 برامج تدريبية تستهدف الاداريين وهي برنامجي الأبداع الاداري ، الاتصال الفعال في العمل وبرنامجي مهارات السكرتارية الابداعية ، الارشفة الالكترونية والارشفة الافتراضية وتستهدف الاداريات وتتوالى هذه البرامج التدريبية خلال هذا الفصل الدراسي.

وتهدف هذه البرامج التدريبية إلى إثراء خبرات ومهارات شاغلي الوظائف غير التعليمية متضمنةً برامج وورشاً متنوعة ينفذها مدربين ومدربات مؤهلين للتدريب بمتابعة من مدير إدارة الموارد البشرية عبدالله الحارثي وبتنفيذ مدير وحدة تطوير الموارد البشرية سليمان الربيعي.

الحارثي قدم جل شكره وتقديره لجميع المتدربين والمتدربات على حضورهم لهذه البرامج التدريبية كما قدم شكره للمدربين والمدربات على جهودهم الحثيثة في البرامج التدريبية متمنياً لهم مزيداً من الابداع والتميز

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة