الجمعة, 10 شعبان 1441 هجريا.
الظهر
12:24 م
التعليقات: 0

منسوبو تعليم وادي الدواسر يؤكدون الالتزام بالتعليمات والقيام بمسؤولياتهم بكل إخلاص

منسوبو تعليم وادي الدواسر يؤكدون الالتزام بالتعليمات والقيام بمسؤولياتهم بكل إخلاص
https://gaya-sa.org/?p=197252
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

تفاعلا مع كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله التي وجهها للشعب السعودي وكل من يقيم على أرض المملكة العربية السعودية التي أكد فيها حرصه الشديد على توفير ما يلزم المواطن والمقيم في هذه الأرض الطيبة من دواء وغذاء واحتياجات معيشية، وتأكيده على أن صحة الأنسان في طليعة أولوياته، ومشيرا إلى ما تتخذه الدولة حماها الله من تدابير لمكافحة انتشار جائحة فايروس كورونا، أكد منسوبو تعليم وادي الدواسر بالالتزام بالتعليمات الواردة من وزارة الصحة ومن الجهات المعنية وكذلك القيام بالمسئوليات والمهام التعليمية والإدارية والفنية المطلوبة منهم من خلال التواجد العمل عن بعد او التواجد المحدود حسب التعليمات المرسلة من وزارة التعليم.

وقد أشار الدكتور أحمد العُمري مدير التعليم إلى أن كلمة سيدي خادم الحرمين الشريفين مطمئنة وتدل على اهتمامه حفظه الله بالوطن والمواطن ومدى ما تقدمه الدولة من جهود للوقاية من جائحة كورونا ، وأن ما ورد في كلمته حفظه الله من مضامين إنسانية تجعل المرء يشعر بالفخر والاعتزاز بهذه القيادة التي تجعل المحافظة على النفس البشرية في طليعة اهتماماتها وفي مقدمة أولوياتها، ولا ريب في ذلك لأن سياستها تنطلق من ثوابت دينية راسخة وقيم جليلة عرفت بها القيادة عبر التاريخ في التعامل مع شتى القضايا بأبعادها المختلفة. مشيرًا إلى أن هذا التوجه حافز قوى ومشرف يجعلنا في القطاعات المختلفة نتحد لتخطي هذه المرحلة بنجاح وسيجد كل التجاوب والدعم من المواطن والمقيم الذي يحرصون على التفاعل مع كل الخطط والتوجهات التي تقودها حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أيده الله لتمر هذه الأزمة بأمان.

وأكد العُمري دور التعليم في هذه الأزمة بقوله: ونحن بدورنا في التعليم سنعمل ليلا ونهارا من أجل تحقيق طموحات وطننا وتنميته، وسنستمر في تعليم أبناء هذا الوطن وإعدادهم للمستقبل وسنبذل الجهد بكل إخلاص وتفان. وسنتعاون ونتكاتف مع بقية الجهات الحكومية ونتبع التعليمات ونأخذ بالاحترازات الوقائية ونبتعد عن كل ما يسبب انتشار هذا المرض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>