الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

ملتقى لأولياء الأمور بالكادر التعليمي والإداري في معهد وادي الدواسر العلمي

ملتقى لأولياء الأمور بالكادر التعليمي والإداري في معهد وادي الدواسر العلمي
غاية - عبدالله الشمري

نظم المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر ، يوم أمس ملتقى أولياء أمور الطلاب بالكادر التعليمي والإداري ، والذي يهدف الى وقوف أولياء الأمور على مستوى أبنائهم الطلاب والتعرف على مستوى تحصيلهم الدراسي .

وافاد مدير المعهد فيصل بن بادي الدوسري ، أن هذا الملتقى يأتي تحقيقاً لرسالة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ووكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية التي تهدف إلى الرقي بالعملية التعليمية والسعي حثيثًا لتقديم ماهو مفيد وحديث لأبنائنا الطلاب ، ولتقوية حلقة الوصل مابين المعهد وولي أمر الطالب .

واشار الدوسري ألى أن الملتقى أشتمل على الاجابة على استفسارات أولياء الأمور عن مستويات ابنائهم الدراسية ، والتعرف على دور المعهد في معالجة قضايا الطلاب التعليمية من خلال الإرشاد الطلابي ، وكلمة أكد فيها على حرص المعهد على تقديم تعليم عالي الجودة لكافة طلابه بما يحقق لهم التميز العلمي والإبداع المعرفي ويجعل منهم جيلاً فاعلًا يمكنهم من التعامل مع معطيات العصر ومعارفه وفق غايات وأهداف سياسة التعليم في المملكة .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>