الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

مكتب غرب الطائف تلتقي بقائدات المدارس

مكتب غرب الطائف تلتقي بقائدات المدارس
غايه - عبدالله العازمي

عقد مكتب غرب الطائف ” بنات ” اللقاء الأول للقائدات المستجدات تحت عنوان ( النجاح بداية جادة )، الذي يهدف إلى توجيه القائدات لأهمية توظيف ماورد في الدليل الإجرائي والتنظيمي داخل المؤسسة التعليمية.

وأشارت مديرة المكتب حياة القرشي في كلمة الملتقى إلى أهمية الاستعداد الجاد لبداية عام حافل بالنجاح والتميز، وتهيئة البيئة التعليمية المناسبة للعمل في جو يسوده روح الوئام بين منسوبات المدرسة بكافة فئاتها، بما يخدم مصلحة الطالبة .

كما ناقش اللقاء احتياجات الإدارات الأخرى، وإكمال بيانات الطالبات والنقل المدرسي، و التركيز على جودة وسرعة العمل بما يخدم الصالح العام، كما استعرض آلية العمل وفق اللوائح والأنظمة الواردة في الدليل التنظيمي والإجرائي .

وفي إطار آخر أقام المكتب لقاء مجلس أمناء الحي ، أكدت فيه القرشي على أهمية توحيد الجهود بين قائدات الحي الواحد للرفع من مستوى العملية التعليمية، وتعزيز القيم عند الطالبات، وتبادل الخبرات في مجال العمل .

فيما تناولت منسقة مجلس أمناء الحي عددًا من المحاور أهمها التعريف بمجلس أمناء الحي، واستعرضت مهام رئيسة وأعضاء ولجان المجلس، إلى جانب آلية العمل به ، واختتم اللقاء بعدد من التوصيات الهادفة .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة