الاثنين, 11 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2018 ميلاديا

مكتب تعليم الروضة بـ ” الرياض ” يطلق جائزة شهرية لرواد النشاط المميز

مكتب تعليم الروضة بـ ” الرياض ” يطلق جائزة شهرية لرواد النشاط المميز
غاية - عبدالرحمن الراشد

أعلن مكتب التعليم بالروضة في الرياض ممثلاً بشعبة النشاط الطلابي عن إطلاق جائزة شهرية من 3 فئات تهدف لتحفيز رواد النشاط وقادة المدارس من أجل اكتشاف المواهب في مختلف المراحل وصقلها ، وتعزيز المواطنه الصالحة في نفوس الطلاب .

ووقع مدير مكتب التعليم بالروضة عماد بن محمد الهذيل اليوم الإتفاقية مع المدارس المتقدمة بحي الشهداء ويمثلها عبدالله بن يوسف المروزق ، وستكون وفق ضوابط ومعايير محددة ، ومن المقرر أن تشمل ثلاث فئات: رائد النشاط الطلابي -حكومي- ، ورائد النشاط الطلابي -أهلي-، ورائد النشاط الطلابي المكلف.

وأوضح مدير مكتب التعليم بالروضة عماد الهذيل أن النشاط الطلابي له أثر كبير على الطالب وتحصيله العلمي وترغيبة في عملية التعلم والتحفيز ، وأن يكون التعلم بالنشاط مؤثرآ تعليميآ وتربويآ وهو من أنجح استراتيجيات التدريس .

وأضاف إن النشاط له الأثر الواضح على ترغيب الطالب وتحفيزه ونشاطه اليومي ، ويعطي صورة للمدرسة الفاعلة والمعلم الفاعل والطالب الفاعل ، وله أثر إيجابي وتربوي وتعليمي ، و”المدارس المتقدمة” كانت لها خلال السنوات الماضية جهود كبيرة لأنشطة المكتب وهي دائمآ فاعلة وداعمة .

وختم “الهذيل” حديثه موجهآ رسالته لقادة المدارس أن يفعّلوا النشاط ،لأنه المؤثر والمحفز والمرغّب وأن تكون المدرسة جاذبة ، ولها أثرها على سلوك وتحصيل أبنائنا وهذا مما يرغب أبنائنا الطلاب في المدرسة وعملية التعلم.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة