السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الشروق
06:45 ص
التعليقات: 0

مكتب التعليم بغرب الطائف يحتفي بمتقاعديه 

مكتب التعليم بغرب الطائف يحتفي بمتقاعديه 
https://gaya-sa.org/?p=186176
غاية التعليمية
عبدالله العازمي

في ليلة من ليالي الوفاء التي ابدعها مكتب التعليم بغرب الطائف وبرعاية من المدير العام للتعليم شهد المساعد للشؤون المدرسية محمد بن عامر النفيعي وبحضور المساعد للخدمات المساندة المهندس وسام حابس وبعض مديري الادارات والمكاتب ومشرفي مكتب التعليم بالغرب نظم المكتب حفل تكريم كبير للمشرفين المتقاعدين في فندق الانتر كوننتيال وهم الاستاذ خالد البطاح ، سعد الزهراني ، صالح الحارثي .

حيث ابتدأ الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم ثم كلمه لمدير مكتب التعليم بغرب الطائف محمد المالكي والذي اثنى فيها على جهود زملائه المتقاعدين ابدع فيها بعبارات الوفاء لزملائه المتقاعدين . ثم كلمة لمساعد المدير العام للشؤون المدرسية شكر فيها مدير ومنسوبي مكتب التعليم بغرب الطائف بأجزل العبارات على هذا التكريم الذي يعبر عن مدى اصالة الزملاء القائمين عليه حيث وصفها بأنها ليله بألف ليله من ليالي التكريم والعرفان والوفاء ازدانت وتلألأت بالحضور الذي رسم أروع لوحات الوفاء والعرفان الذي لا ينسى.

ثم قام مساعد المدير العام للشؤون المدرسية ومدير مكتب غرب الحفل بتسليم الهدايا للمحتفى بهم

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>