الاثنين, 11 شوّال 1439 هجريا, الموافق 25 يونيو 2018 ميلاديا

معلمين و معلمات يناشدون وزير التعليم بتمديد فترة تحديث البيانات وإدخال الرغبات

معلمين و معلمات يناشدون وزير التعليم بتمديد فترة تحديث البيانات وإدخال الرغبات
غاية - عبدالرحمن الراشد

طالب عدد من المعلمين والمعلمات مع إغلاق النظام لتحديث البيانات، وإدخال الرغبات لحركة النقل الخارجي هذا العام، وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بفتح نظام النقل مجددًا، وتمكينهم من إدخال رغبات النقل الخارجي، وخصوصًا مع تعطل النظام مرات عدة، وصعوبة التسجيل.

ولم يستطع المعلمون والمعلمات إدخال رغباتهم أسوة بزملائهم نظرًا لانشغالهم وتدريسهم في مناطق نائية وبعيدة، إضافة إلى تعطل برنامج نور في الفترة الماضية مرات عدة.

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت الجدول الزمني التفصيلي لحركة النقل الخارجي ‏لجميع شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس ومكاتب وإدارات التعليم وجهاز الوزارة، وبدأت يوم 6 من جمادى الأولى في تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية. وفي الـ11 من جمادى الأولى أتاحت للمعلمين والمعلمات إدخال رغبات النقل. ويوم 25 من جمادى الأولى قامت بتحديث بيانات المدارس من قِبل قائدي المدارس.

وفي يوم 6 جمادى الآخرة تم إغلاق النظام، وفي تاريخ 13 جمادى الآخرة طباعة التقارير التجميعية والتفصيلية، وفي تاريخ 17 شعبان إعلان حركة النقل الخارجي، و27 شعبان الاعتراض إلكترونيًّا على نتيجة الحركة، وفي 8 رمضان اعتماد الحركة وتعميم تبليغ نتائجها وآلياتها لإدارات التعليم.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة