الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا.
العشاء
08:13 م
التعليقات: 0

مشاريع جديدة لـ ٢٥ موهوباً من تعليم الرياض في مبادرة الابتكار وريادة الأعمال (4)

مشاريع جديدة لـ ٢٥ موهوباً من تعليم الرياض في مبادرة الابتكار وريادة الأعمال (4)
https://gaya-sa.org/?p=173788
غاية التعليمية
غاية - عبدالرحمن الشهري

أشاد مدير إدارة الموهوبين بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور محمد العقيّل بالتطور الملموس في أداء وأفكار الطلاب الموهوبين مشيراً إلى أهمية تشجيع وتبني أفكار الموهوبين لانتاج مشاريع وتسجيل براءات اختراع سعودية جديدة بما يحقق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠م.

جاء ذلك في كلمة ألقاها في حفل ختام مبادرة الابتكار وريادة الأعمال (٤) للعام الدراسي الحالي والذي استمر على مدى ٨ أسابيع بالشراكة والتعاون مع مدارس المناهج.

وتجول مدير الموهوبين بتعليم الرياض والحضور من مشرفي الإدارة وأولياء أمور الطلاب على المشاريع المقدمة من الطلاب واستمعوا لشرح الطلاب عن تلك المشاريع وطريقة عملها وانتاجها مبدياً سعادته بما شاهده من مشاريع وأفكار جديدة تخدم البشرية في عدد من المجالات.

من جهته أوضح المهندس عادل نعيم مدير معامل الفاب لاب بمدارس المناهج أن المبادرة الرابعة للابتكار وريادة الأعمال شهدت مشاركة ٢٥ طالباً موهوباً من تعليم الرياض نجحوا خلال ٨ أسابيع في انتاج مشاريع من أفكارهم سيتم طرحها للمشاركة في معرض مبتكرو الرياض مشيداً بحماس الطلاب وبالأفكار التي يطرحونها والمشاريع المبتكرة .

وفي نهاية الحفل كرّم مدير الموهوبين بتعليم الرياض الطلاب المشاركين في المبادرة والمشرفين عليها والمشرف على المبادرة من تعليم الرياض سلطان السلطان وعدد من العاملين فيها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة