الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا.
الشروق
06:10 ص

احدث الموضوعات

وزارة التعليم لقطاعاتها خاطبوا رؤساء وأعضاء محاكم الاستئناف بلقب “فضيلة”

التعليم : تحذر المعلم الخصوصي قد يكون سببا في نقل فيروس كورونا

27 برنامجاً تدريبياً عن بعد لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بتعليم الطائف

جامعة الإمام تمنح طلابها 3 خيارات للاختبارات منها التأجيل لما بعد أزمة كورونا

الجامعات تحدد آلية تقويم الاختبارات النهائية.. ووزير التعليم يؤكد على ضمان العدالة في التطبيق

جامعة الباحة أكثر من 92 ألف مستخدم عبر برنامج “رافد” تعليم عن بعد

وزير التعليم: قرارات خادم الحرمين شاهد على الاستقرار والرخاء في المملكة

جمعية الكشافة تواصل مساندة الجهات ذات العلاقة لمواجهة جائحة فيروس كورونا

إدارة “تعليم الجوف” تطلق ٣١ برنامجاً تدريبياً عن بعد

مُشاركة كشفية عربية في النسخة الاستثنائية من الجامبوري العالمي joti

جامعة الأميرة نورة تطلق مبادرة بحثية لمواجهة فيروس “كورونا”

ورش عمل كشفية عربية تفاعلية افتراضية عبر برنامج ZOOM

التعليقات: 0

مشاركة سعودية في معرض دبي للأمن والسلامة الأنتر ساك دبي 2020

مشاركة سعودية في معرض دبي للأمن والسلامة الأنتر ساك دبي 2020
https://gaya-sa.org/?p=189187
غاية التعليمية
عبدالرحمن الراشد

أقامت دبي معرضها الأمن والسلامة الأنتر ساك دبي 2020 يوم الاحد الموافق١٩- يناير ٢٠٢٠ وقد شاركت السعودية هذا المعرض حيث كان من أضخم الممثلين للمملكة العربية السعودية رجل الأعمال/ ظافر آل سلطان صاحب ثاني أكبر شركة فاير سستم في المملكة الحاصلة على سبعة عشر وكالة أوربية وامريكية وألمانية وقد كانت الشركة الكبرى المشاركة التي مثلت السعودية المسماه بشركة ددج لاند في اكبر معرض للأمن والسلامة بالعالم التي تشارك فيه عدد من دول العالم .

وقد امتاز هذا الجناح بتفرد نوعيتة لأنه كان احد شباب السعوديه النادرون والمتميزون بحضورهم وطرح ومنتجاتهم والذي عُرضت به منتجات ضخمة وأصبحت شركاته من اكبر الشركات العالمية المعروفة في أنظمة الأمن والسلامة، وتنافس كبار الشركات العالمية.

وقد قدم رجل الأعمال الأستاذ/ ظافر آل سلطان في ركنه المشارك للحاضرين للمعرض من مهندسين دوليين بعض الدروع التذكارية بمجسم الحرم الشريف، وقد امتاز ركن ددج لاند بضخامة مشاريعه بالمملكة العربية السعودية وعدد المهندسين والفنيين المتميزين والمختصين فامتازت شركة ددج لاند بتخصصها النادر والكادر الضخم المتميز لديها وفي حضور عدد من المهندسين الدولين وكبار مختصي الأمن والسلامة في العالم ومسؤولي كود الدفاع المدني العالمي والكود الأمريكي وكان لهم إشادة بما قدمت شركة ددج لاند بهذا المعرض من منتجات حاصلة على وكالتها بدول الخليج وتبادلوا الحديث عن مستقبل هذا المنتج.

وحيث صرح رجل الأعمال/ ظافرآل سلطان بأن أنظمة الأمن والسلامة أصبحت ركيزة من ركائز التطوير والبناء وقد اصبح السوق السعودي سوق متفتح ويبحث عن الأفضل والمتميز وانظمة الأمن والسلامة في العالم تعددت وتوسع العلم بها فأصبحت على عدة أنواع وطرق وتقدمت بشكل فضيع ويجب على ملاك المنشآت والمطورين العقاريين انتقاء الأنظمة المناسبة لمنشآتهم فالمنشآت تختلف بأحجامها ومواقعها وكل منشأة تحتاج نظام متميز حسب بنيتها ومخططاتها والأنظمة القديمة لم تعد يعتد بها عالمياً فالأنظمة الحديثة انظمة متطورة وسهلة الاستخدام والضامنه بعد الله للمنشأة.

وكان من ضمن تصريحه حث العقاريين وأصحاب المنشآت قبل البدء بالبناء اختيار النظام المناسب عن طريق شركات مختصة ومكاتب استشارية مختصة بالأمن والسلامة حيث ان هذه الأنظمة تحفظ بعد الله الأرواح البشرية وتحافظ على الممتلكات وتكون نسبة المخاطرة باستثمارك العقاري قليلة.

وأخيرا.. ختم المعرض بتبادل الدروع التذكارية وشهادات الشكر للممثلين والمشاركين في هذا المعرض متمنين المشاركة له في معارض أخرى دولية حافلة بمنجزات أضخم واميز .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة