الأحد, 13 محرّم 1440 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الليلة.. أمير الرياض يرعى احتفال “التعليم” باليوم الوطني بحضور “العيسى” مشاركة نسائية في تنظيم احتفال تعليم حائل باليوم الوطني طلاب حائل يعبرون عن فرحة يوم الوطن بالرسم 100 كشاف يشاركون في تنظيم فعاليات التعليم بيوم الوطن مدير معهد العاصمة النموذجي يهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني وزير التعليم : قطاع التعليم نال نصيبه الوافر من الاهتمام منذ عهد المؤسس حتى وقتنا الحاضر مدير جامعة شقراء: اليوم الوطني يرحل بنا للماضي ويفتح أبواب المستقبل مدير جامعة جدة : اليوم الوطني يجسد التلاحم بين القيادة والشعب والاعتزاز بالقادة المؤسسين نائب رئيس جمعية الكشافة : الاحتفاء باليوم الوطني يُرسخ في الاجيال الحفاظ على المنجزات والمكتسبات الصقر : مناسبة اليوم الوطني نستلهم منها العبر ونستشرف بها ملامح الغد يوسف الثويني : التعليم يحظى بعناية خاصة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الأحوس : في اليوم الوطني تعليم جازان يحتفي بمشاركة قوة جازان والتحالف العربي
أرسل خبر

مسنة في الثمانين تودع الأمية و تنخرط في الحملة الصيفية بتعليم جازان

مسنة في الثمانين تودع الأمية و تنخرط في الحملة الصيفية بتعليم جازان
غاية - عبدالرحمن الشهري

قررت مسنة في الثمانين توديع الأمية و الانخراط في حملة التوعية و محو الأمية في قطاعي أحد المسارحة و أبي عريش بتعليم جازان ، جاء ذلك خلال زيارة المديرة التنفيذية للحملة ساجدة الراجحي و مساعدتها مسفرة الزهراني لمركز الأميرة صيتة بنت عبد العزيز بالحصمة .

و بالحديث مع المسنة فاطمة الخبراني ـ و هي الأكبر سناً بين المتقدمات للتسجيل في الحملة ـ أفادت : بأنها التحقت بالحملة لتعي مباديء الدين و لتؤدي صلاتها بطريقة صحيحة .

و خلال الزيارة أشادت المديرة التنفيذية بجهود قائدة مركز الأميرة صيتة ليلى الصفحي في استقطاب الدارسات للمركز حيث بلغ عدد المسجلات 116 دارسة ، و من المتوقع زيادة عدد الدارسات نظراً للإقبال الكبير في التسجيل .

و قد شاركت الهيئة الإشرافية بالحملة الدارسات بهجة الاحتفال بعيد الفطر المبارك ، كما قمن بتوزيع هدايا العيد على الدارسات و أطفالهن .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة