الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

مساعد مدير تعليم القريات الجهني يتفقد سير اختبارات مقياس للموهوبين

مساعد مدير تعليم القريات الجهني يتفقد سير اختبارات مقياس للموهوبين
غاية - عبدالرحمن الراشد

تفقد المساعد للشؤون التعليمية بالقريات الأستاذ سالم بن شتيوي الجهني, سير اختبار مقياس القدرات العقلية للصف الرابع الابتدائي يرافقه رئيس قسم الموهوبين الأستاذ محمد بن يوسف الهذلول, حيث اطلع على نماذج الاختبار واستمع إلى آلية ترشيح الطلاب .

وأشار الجهني, إلى أن اكتشاف الموهوبين وتنمية قدراتهم الابداعية واجب وطني يجب على الجميع المساهمة فيه وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم، وذلك توافقاً مع توجيهات الدولة التي رسمت سياستها في رؤية 2030 لتكون ضمن مؤشرات قياس الأداء لكل وزارة ، والتعليم من الركائز البناءة والداعمة لهذه الرؤية الطموحة. ومن جانبه أوضح منسق البرنامج المشرف التربوي الدكتور خالد الحربي, إلى أننا فتحنا المجال لجميع المدارس للمشاركة في برنامج الاثراء المدرسي للطلبة الموهوبين وذلك وفق الدليل الاجرائي والتنظيمي للبرنامج .

مثمنين للمدارس المبادرة بالمشاركة مدارس القريات الأهلية و مدارس قادة التغيير الأهلية، مما يدل على اهتمامهم ومسؤوليتهم اتجاه أبنائهم ، حيث سنفتح قنوات تواصل مع قادة الميدان لتسهيل تفعيل إجراءات البرنامج ونهيئ لهم كافة الاحتياجات حسب ما هو متاح بإذن الله .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة