الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

مدير مكتب شرق مكة يدشن مركز الموهوبين بابتدائية الإمام

مدير مكتب شرق مكة يدشن مركز الموهوبين بابتدائية الإمام

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بشرق مكة المكرمة الدكتور صالح عبدالرزاق الغامدي صباح اليوم الخميس 19-2-1436هـ مركز رعاية الموهوبين بمدرسة الإمام محمد بن سعود الابتدائية .
وقد حضر الافتتاح مشرف رعاية الموهوبين الأستاذ عادل أبو بكر قطب ومشرف الموهوبين الأستاذ علي المنتشري ومشرف الإدارة المدرسية من مكتب التربية والتعليم بشرق مكة الأستاذ عيسى النباتي وعدد من أولياء الأمور .
وكان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ خالد الجميعي والطاقم الإداري والتعليمي بالمدرسة حيث قدمت للضيوف الضيافة العربية في مكتب مدير المدرسة ومن ثم توجه الجميع لقاعة المركز والذي كان في استقبالهم الأستاذ محمد الفضلي مشرف الموهوبين بالمدرسة حيث قام الدكتور صالح وصحبه الكرام بقص شريط افتتاح المركز إيذاناً ببدء فعالياته وأنشطه .
وبعد تناول الجميع قهوة الضيافة ارتجل الأستاذ محمد الفضلي كلمة ترحيبية بالضيوف شاكراً لهم ولأولياء الأمور حضورهم وتشريفهم للحفل وتطرق الفضلي لفكرة إنشاء المركز وما سيقدمه من أنشطة تخدم مجال الموهبة والإبداع ، ثم بعد ذلك شاهد الجميع فيلماً يبين ما يحويه المركز من خدمات وما سيقوم بتنفيذه في الأيام القادمة خدمة للطلاب وصقل لمواهبهم وتنميتها .
بعد ذلك كرم مدير المدرسة الأستاذ خالد الجمعي الداعمين لبرنامج المركز ثم استمع الجميع لكلمة راعي الحفل الدكتور صالح الغامدي الذي أشاد بما رآه من أفكار وبرامج تم عرضها منوهاً للدور الكبير الذي تسعى من أجله المدرسة في تقديم كل ما يخدم الطالب الموهوب وتنمية مداركه وربطه بخدمة مجتمعه ، وأضاف الدكتور أن هذه البادرة تحسب لمعلم الموهوبين ولإدارة المدرسة متمنياً لهم أن يحققوا أهدافهم التي يتطلعون إليها .
واختتم الحفل بتقديم درع تذكاري للدكتور صالح الغامدي لدعمه وحضوره ودرع مماثل للأستاذ عيسى النباتي والأستاذ خالد الجمعي مدير المدرسة وبشت وساعة ماركة عالمية .
بعدها توجه الجميع لتناول طعام الإفطار المعد بهذه المناسبة ثم سجل الدكتور صالح كلمته في سجل الزيارات ثم التقطت الصور التذكارية

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة