الأربعاء, 6 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2018 ميلاديا

مدير جامعة طيبة يلتقي طلاب وطالبات الجامعة في حوار مفتوح

مدير جامعة طيبة يلتقي طلاب وطالبات الجامعة في حوار مفتوح
غاية - عبدالله الشمري

التقى معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني، بطلاب وطالبات الجامعة في حوار مفتوح؛ وذلك للالتقاء بهم والاستماع إلى مقترحاتهم ومتطلباتهم واحتياجاتهم والاطمئنان على سير العملية التعليمية، وما يقدم لطلاب وطالبات الجامعة من خدمات، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والطلاب والطالبات من مختلف التخصصات، وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

وأوضح معالي مدير جامعة طيبة خلال الحوار المفتوح، أن الهدف من اللقاء الاستماع إلى أبنائه الطلاب وبناته الطالبات والإجابة عن استفساراتهم والاستماع إلى تطلعاتهم، وتبادل الرؤى والأفكار مما يعزز من مساهمة الطلبة في تطوير وتنمية الجامعة، مؤكدا معاليه أن الحوار مع الطلبة يأخذ صفة الاستمرار سواء على مستوى الجامعة أو الكليات والعمادات والأقسام كما يعد من أهم الفعاليات الاستراتيجية التنموية.

وقال إن الجامعة خصصت العام القادم بإذن الله شعارا لها بعنوان “التحول الرقمي 2019 ” ليكون حاضر في جميع برامج الجامعة، وقيمة تتجسد في جميع أعمالها، مشيرا إلى أن هناك برنامجا متكاملا لتحقيق ذلك يتضمن 45 مشروعا أساسيا في التحول التقني إضافة إلى المشروعات الفرعية لتكون الجامعة بإذن الله جامعة بلا ورق.

بعد ذلك, أُتيح المجال لأسئلة الطلاب والطالبات التي تمحورت حول العديد من الموضوعات التي تختص بالتعليم الجامعي، وأجاب عنها معالي مدير الجامعة، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>