الاثنين, 11 شوّال 1439 هجريا, الموافق 25 يونيو 2018 ميلاديا

مدير جامعة جدة يرأس اجتماع هيكلة وتطوير خطط وبرامج كلية الأعمال

مدير جامعة جدة يرأس اجتماع هيكلة وتطوير خطط وبرامج كلية الأعمال
غاية - عبدالرحمن الراشد

رأس معالي مدير جامعة جدة د. عدنان بن سالم الحميدان اليوم (الثلاثاء) وبحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. عبيد ال مظف وعميد كلية الأعمال د. بدر اليوبي ونخبة من رجال الاعمال ووكلاء كلية الأعمال ورؤساء الأقسام بها الاجتماع الخاص بالهيكلة الجديدة لكلية الأعمال وخططها وبرامجها المستقبلية لتحقيق رغبات واحتياجات القطاع الخاص من القوى العاملة المؤهلة .

وأكد معالي مدير جامعة جدة د. عدنان الحميدان مدى اهتمامه الكبير ببيوت الخبرة من رجال الأعمال والحرص على إشراكهم في توجه جامعة جدة لتطوير برامجها وخططها المستقبلية وتأهيل طلابها التأهيل اللائق وبما يتفق ومتطلبات سوق العمل وخاصة في المجالات التقنية.

وأشار إلى أن جامعة جدة تبذل كافة جهودها للخروج من الاطار التقليدي وأن تكون متميزة وأن تكون دائماً في الصدارة وتتبوأ مكانة مميزة يساندها في ذلك وجودها في مدينة جدة المحبوبة من الجميع وبحكم موقعها الجغرافي ومكانتها الاقتصادية التي تجعلنا نطمئن باننا نسير بمشيئة الله في الطريق السليم.

وكان الاجتماع قد بدء بكلمة القاها عميد كلية الأعمال د. بدر اليوبي رحب فيها بمعالي مدير الجامعة والحضور من خارجها كما استعرض ابرز التوجهات القادمة للكلية وسعيها للمساهمة من خلال برامجها التعليمية في مشاريع المملكة الصاعدة وإعداد خريجيها في العديد من التخصصات النوعية المطلوبة للمرحلة القادمة وبما يتواءم مع رؤية المملكة الطموحة 2030 .

من جانبه استعرض د. أيمن صدقة فاضل رئيس قسم التسويق بالكلية في عرض مرئي هيكل الكلية الحالي والهيكل الجديد والكليات والاقسام ومسارات التخصصات الجديدة وبرامج الدراسات العليا والدبلومات بالكلية .

بعد ذلك تم فتح المجال للحضور والمشاركين من رجال الأعمال لإبداء المرئيات والمقترحات وما تم عرضه من برامج وتوجهات والتي أثرت موضوع الاجتماع وتوجهات الكلية الجديدة .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة