الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

مدير جامعة الملك فيصل يزور مركز “الداتا سنتر” بعمادة تقنية المعلومات

مدير جامعة الملك فيصل يزور مركز “الداتا سنتر” بعمادة تقنية المعلومات
غاية - عبدالرحمن الشهري

قام معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي يوم الإثنين الماضي بزيارة تفقدية لمركز ” الداتا سنتر ” التابع لعمادة تقنية المعلومات بمبنى الإدارة بالمدينة الجامعية، بحضور أصحاب السعادة وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالرحمن بن سلطان العنقري ووكيل الجامعة الدكتور مطلق بن محمد العتيبي وعميد تقنية المعلومات الدكتور حسن بن شجاع القحطاني ورئيس قسم الشبكات الأستاذ سيف الشمري ومدير الشؤون الإدارية بالعمادة الأستاذ طلال بن أحمد باحداد.

وقد اطلع معالي مدير الجامعة خلال الزيارة على كافة الاستعدادات الموجودة لدى المركز وعلى سير العمل فيه.

كما تفقد معاليه غرفة المراقبة وغرفة البطاريات الاحتياطية وغرفة السيرفرات التي من خلالها يتم تخزين كافة المعلومات والمستندات التابعة للجامعة.
وقد شكر معالي مدير الجامعة عمادة تقنية المعلومات ممثلة بعميدها سعادة الدكتور حسن بن شجاع القحطاني وكافة منسوبيها على ما جهودهم وتفانيهم من أجل إظهار العمادة بالشكل الذي يتناسب مع الجامعة في المجال التقني.

وأشار معاليه إلى أن العمل الجاد يضمن تحقيق التقدم والنجاح للجامعة في هذا الخصوص، داعيا إلى وجوب مضاعفة الجهد من أجل تحقيق ما تصبو إليه الجامعة في شتى المجالات.

وفي نهاية الزيارة قام معالي مدير الجامعة بالتقاط صورة تذكارية مع الدرع الذي حصلت عليه العمادة مؤخراً والخاص بنظام المراسلات الحكومية عبر منصة “مراسلات” الداعمة لمسيرة التحول الرقمي في الأجهزة الحكومية من خلال تبادل المراسلات والمستندات الحكومية إلكترونياً، كون جامعة الملك فيصل من أوائل الأجهزة الحكومية المطبِقة لنظام المراسلات الحكومية، وذلك بحضور سعادة وكيل الجامعة الدكتور مطلق بن محمد العتيبي وسعادة عميد تقنية المعلومات الدكتور حسن بن شجاع القحطاني.​

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة