الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الظهر
12:13 م

احدث الموضوعات

التعليقات: 0

مدير جامعة المجمعة يكرّم طلاب كلّيّة الهندسة الفائزين بجائزة المراعي للإبداع العلمي

مدير جامعة المجمعة يكرّم طلاب كلّيّة الهندسة الفائزين بجائزة المراعي للإبداع العلمي
https://gaya-sa.org/?p=186395
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

استقبل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن طلاب كلية الهندسة الفائزين بجائزة المراعي للإبداع العلمي على مستوى طلاب الجامعات السعودية ، والتي أقيمت فعالياتها في قاعة الاحتفالات الكبرى في جامعة الملك فيصل بمدينة الأحساء ، حيث قام معاليه بتكريم الطلاب الفائزين ، كما أشاد بجد واجتهاد هؤولاء الطلاب ، مما انعكس إيجاباً على مستوياتهم العلمية وحققوا من خلال ذلك الجوائز الإبداعية ، وذكر معاليه خلال حديثه أن الجامعة وقياداتها ومنسوبيها تفخر بمثل هؤلاء النخبة من أبنائها المبدعين .

هذا وكانت كلية الهندسة قد شاركت بوفد أكاديمي ضم كل من المهندس محمد بن مزيد المطيري أحد خريجي كلية الهندسة بالجامعة ، وبإشراف الدكتور اسكندر تليلي ، والدكتور محمد عثمان ، أعضاء هيئة التدريس في كلية الهندسة .

ويأتي ترشح وفد كلية الهندسة بجامعة المجمعة للجائزة الأكاديمية الرفيعة بعد أن قام فريق العمل الأكاديمي المذكور بنشر بحث علمي محكّم دولياً في مجال الديناميكا الحرارية حول تطوير استخدام عمليات العزل الحراري في الصناعات المحلية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>