الأربعاء, 6 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2018 ميلاديا

«مدير جامعة القصيم» سمو ولي العهد أكد مبادئ المملكة في إرساء العدالة

«مدير جامعة القصيم» سمو ولي العهد أكد مبادئ المملكة في إرساء العدالة
غاية - عبدالله الشمري

أشاد معالي مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، بمضامين كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة – حفظه الله – ، خلال مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار، مشيراً إلى أن حديث سموه جاء مُفعمًا بروح الشباب المتوثبة للإنجاز والمتطلعة نحو المستقبل.

وأكد أن سموه ولي العهد أعطى إشارات واضحة وصريحة عن المبادئ التي تقوم عليها المملكة في إرساء العدالة وتحقيق النزاهة ومواجهة المشاكل بكل حزم وشفافية .

وأشار الداود إلى أن حديث سموه الأمير محمد بن سلمان، حمل الكثير من الدلالات التي تعكس سياسة المملكة ومنهجها ورؤيتها في التعاطي مع الأحداث والخطط المستقبلية .

وقال معالي مدير جامعة القصيم :” إن حديث سموه جدّد تطلعات الشعب السعودي نحو التنمية والازدهار والتقدم، الذي وصفه سموه بأنه شعب جبار وعظيم ويملك إرادة وهمة بحجم الجبال وقوتها، وأن خطط تطوير المملكة ستستمر ولن تتوقف، وأن المملكة ستشهد نهضة تنموية خلال الخمس سنوات القادمة، وسوف يتحقق الكثير من الطموحات والإنجازات حتى العام 2030 “.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>