الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

مدير جامعة أم القرى يفتتح المخيم الكشفي لعشائر الجوالة

مدير جامعة أم القرى يفتتح المخيم الكشفي لعشائر الجوالة
غاية - عبدالله الشمري

افتتح معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور عبد الله بن عمر بافيل اليوم, المخيم الكشفي لعشائر الجوالة للعام الجامعي 1439 / 1440هـ في المدينة الجامعية بالعابدية، بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه السقاف.

وتجول معاليه على مرافق المخيم المتضمن قاعة للتدريب ومركزا إعلاميا ومعرضا دائما ومسرحاً، مشيداً بجهود أعضاء فريق الكشافة بالجامعة وأهمية دورهم ونشاطهم في جانب خدماتهم الإنسانية والتطوعية لخدمة المجتمع وإسهامهم في خدمة ضيوف الرحمن أثناء موسمي رمضان والحج متمنياً لهم التوفيق والنجاح لخدمة دينهم ووطنهم.

بدوره أوضح الدكتور سروجي, أن الكشافة لها دور مهم في تنمية مهارات الطلبة من خلال الاعمال التي يقومون بها والأنشطة التي تنظم خلال فترة فراغ الطلبة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه أفاد عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو السقاف أن الجامعة تسعى في تنويع برامجها وأنشطتها من خلال فرق الأندية، مشيراً إلى أن فرق الجوالة يقومون بأدوار مهمة وتطوعية من خلال أعمالها المجتمعية في خدمة حجاج وعمار بيت الله الحرام, فيما تحدث القائد الكشفي محمد الأحمدي عن برامج الجوالة لهذا العام وما يقدمونه من خدمات إنسانية وتطوعية.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضين مسرحين من إعداد طلبة الجوالة نالت استحسان الحضور, بعدها كرم معالي مدير الجامعة طلبة الجوالة .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>