الأربعاء, 6 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2018 ميلاديا

مدير جامعة أم القرى يدشن حملة “جامعتنا نظيفة”

مدير جامعة أم القرى يدشن حملة “جامعتنا نظيفة”
غاية - عبدالله الشمري

دشن معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبد الله بن عمر بافيل اليوم, حملة “#جامعتنا_ نظيفة” التي تنفذها عمادة شؤون الطلاب بمقر الجامعة بالعابدية على مدار العام الجامعي 1439- 1440هـ بشطر الطلاب والطالبات, بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن رشاد سروجي, وعميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه السقاف, وعميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم الصمداني, وعميد عمادة تقنية المعلومات الدكتور فهد الدوسري, ووكلاء العمادة وطلاب الأندية الطلابية.
وأثنى معالي مدير الجامعة على إقامة مثل هذه الحملات التوعوية المجتمعية، مضيفاً أن هذه الحملات تسهم في تعزيز وتأصيل القيم الدينية التي حثنا عليها ديننا الحنيف في حياتنا اليومية. مشيداً بما تقدمه عمادة شؤون الطلاب من برامج وأنشطة ثقافية واجتماعية تسهم في صقل مواهب طلبة الجامعة وتنمي مهاراتهم ضمن دورها المناط بها.
من جهته, قدم عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه السقاف شكره لمعالي مدير الجامعة ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية على دعمهم لجميع أنشطة ومبادرات العمادة وبرامجها، مشيراً إلى أن الحملة تهدف إلى نشر ثقافة المحافظة على نظافة الجامعة على مدار العام الجامعي, حيث سيقوم طلبة الأندية الطلابية بمشاركة الطلاب في الكليات بتفعيل الحملة على مدى يومين في كل أسبوع لتوعية طلبة الجامعة, وتذكيرهم بدورهم في المحافظة على نظافة مرافق الجامعة والقاعات الدراسية لتكون بيئة نظيفة جاذبة لهم أثناء يومهم الدراسي، لافتاً الانتباه إلى أن الحملة تأتي ضمن برامج العمادة للمبادرات المجتمعية المتواكبة مع رؤية المملكة 2030 م.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>