الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا.
العصر
03:47 م
التعليقات: 0

مدير تعليم ينبع يقف على سير ترحيل المقررات من المستودعات للمدارس

مدير تعليم ينبع يقف على سير ترحيل المقررات من المستودعات للمدارس
https://gaya-sa.org/?p=177747
غاية التعليمية
عبدالرحمن الراشد

وقف مدير التعليم بمحافظة ينبع رئيس لجنة الاستعداد للعام الدراسي الجديد الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي؛ اليوم في المستودعات المركزية للإدارة على عمليات توزيع الكتب الدراسية وجهود فريق العمل ومشرف المقررات الدراسية والجهات المساندة، واطلع على خطة الترحيل لجميع مدارس المحافظة والقطاعات التعليمية والتي تأتي ضمن الخطة التنفيذية لاستعداد العام الدراسي القادم.

رافق الدكتور العقيبي؛ خلال الزيارة عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام ؛ ومشرف المقررات المدرسية بإدارة التخطيط والتطوير؛ حيث كان في استقبالهم مدير المستودعات سعد ربيع الذبياني؛ وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن آلية عمل المستودعات في استقبال وتوزيع الكتب والأثاث على المدارس.

وتجوّل الدكتور العقيبي؛ والوفد المرافق بأرجاء المستودعات للاطلاع على ما تحويه من تجهيزات، واطمأن على سير خطط توزيع الكتب المدرسية، بحسب وصولها من قِبل الوزارة وجدول إرسالياتها للمدارس والمكاتب وحصر الاحتياج ومتابعة الترحيل.

وعقد الدكتور العقيبي عقب الجولة اجتماعًا بفريق العمل أثنى من خلاله على الجهود المقدمة من قبل العاملين ، و استعرضوا خلاله عددًا من المقررات الجاري ترحيلها والمرحّلة، وبحث تذليل المعوقات التي قد تواجه عملية الترحيل، ومضاعفة الجهود لبداية مثالية وجادة للعام الدراسي الجديد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة