الأربعاء, 8 رمضان 1439 هجريا, الموافق 23 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

مدير تعليم ينبع يقف على سير الاختبارات في قطاع النخل

مدير تعليم ينبع يقف على سير الاختبارات في قطاع النخل
غاية - عبدالرحمن الشهري

أجرى الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي، مدير التعليم بمحافظة ينبع صباح اليوم زيارة للجان الاختبار في قطاع ينبع النخل ، للاطمئنان على سير الاختبارات ، والتقى خلالها بقيادات المدارس، واطلع على القاعات ولجان التصحيح والرصد والمرافق المدرسية، وشاهد الجهود المبذولة من قبل العاملين بالمدارس، واستمع إلى احتياجاتها، وذلك ضمن تفقده عددا من المدارس المتوسطة والثانوية في جولته الميدانية .

واستمع العقيبي خلال الجولة التي رافقه فيها أمين الإدارة فهد المحياوي، وعدد من القيادات التربوية والإدارية ، إلى شرح مفصّل من إدارات المدارس حول الاستعدادات والاجراءات التي تم اتخاذها لضمان حسن سير الاختبارات، وتوفير كل الظروف المواتية للطلبة لتأدية الامتحانات على أكمل وجه.

وأكد مدير التعليم أن الطلبة في فترة الاختبارات يحتاجون إلى تشجيع وتعزيز ومنح الثقة، مما يشعرهم بالمسؤولية تجاه أنفسهم ومستقبلهم، مثمنا الجهود المبذولة وانتظام الاختبارات وحسن التنظيم والمتابعة من قبل القادة والمعلمين في المدارس التي زارها، وتطبيقهم للخطة المعدة سلفاً بهذا الخصوص ، مشيدًا بجهود إدارات المدارس، و تفانيهم في العمل من أجل توفير بيئة مناسبة وهادئة .

وقال العقيبي أن الوزارة تحرص على توفير كافة السبل التي تساهم في رفع مستوى أبنائنا الطلبة، وإعداد جيل قادر على منافسة أقرانهم حول العالم، داعية الطلبة إلى الجد والاجتهاد في هذه المرحلة الدراسية التي تقودهم وتأهلهم لمواصلة تعليمهم في أرقى المؤسسات التعليمية.

وتعرف العقيبي عن مدى رضى الطلبة عن مستوى الأسئلة ، مبينًا أن الاختبارات تعتبر جزء من منظومة متكاملة، وعملية تفاعلية مع الطالب تحرص الوزارة على تطويرها باستمرار كزنها ترتبط بمخرجات التعليم للعام الدراسي لتقييم مستوى الاداء وما ينهله الطلبة من علوم تتطلب دقة ورصدا لضمان الخروج بنتائج عادلة.
مدير تعليم ينبع يقف على سير الاختبارات في قطاع النخل

مدير تعليم ينبع يقف على سير الاختبارات في قطاع النخل

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>