الجمعة, 16 ذو القعدة 1440 هجريا.
الظهر
12:27 م
التعليقات: 0

مدير تعليم ينبع يرعى نهائي بطولة دوري المدارس ويتوج الفائزين

مدير تعليم ينبع يرعى نهائي بطولة دوري المدارس ويتوج الفائزين
https://gaya-sa.org/?p=175780
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

رعى مدير التعليم بمحافظة ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي اليوم ، في الصالة الرياضية بثانوية الملك عبدالله نهائي بطولة دوري المدارس الذي تقيمه الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم ، و جمعت المباراة النهائية فريقي ثانوية الحديثة و فرسان الحديثة لطلاب الثالث ثانوي ، بحضور المساعدين للشؤون التعليمية والمدرسية سليم العطوي وعبدالعزيز القرافي وعدد من القيادات التربوية و أعضاء من الهيئة العامة للرياضة.

وتوج مدير التعليم فريق ثانوية الحديثة الأهلية بكأس البطولة والميداليات الذهبية بعد فوزه بنتيجة المباراة وحصوله على المركز الأول ليمثل تعليم ينبع في تصفيات منطقة المدينة ، كما كرم متوسطة أبو موسى الأشعري الحاصلة على المركز الأول في مرحلة الثالث متوسط لتكون ممثلة لتعليم ينبع في تصفيات منطقة المدينة المنورة ، وشمل التكريم الحكام واللجنة المنظمة والفرق الفائزة بالمركز الأول من المراحل الدراسية الأخرى في البطولة .

و أوضح المدير الفني لدوري المدارس رئيس النشاط الرياضي بتعليم ينبع أحمد القبساني أن انطلاق البطولة في ينبع اسهم في تعزيز مفهوم دوري المدارس الوطني على مستوى المحافظةمما أدى إلى تجاوب الأطفال والمدربين في دوري المدارس مع هذا المفهوم وتبنيه

وأضاف القبساني أن دوري المدارس لكرة القدم بمثابة رد الجميل للمجتمع الذي يحتضننا. وهو يعمل على مساعدة أطفالنا للتمتع بحياة ترفيهية صحية، مع تنمية القيم الإيجابية والتنافس الرياضي داخلهم، وقد ركزنا على أن نعلم الأطفال التنافس الشريف من أجل فرقهم لكن عبر اللعب النظيف والمثالي.

وبين المنسق العام لدوري المدارس بالمحافظة حمدي الجهني أنه شارك 1375 طالبًا من مختلف المراحل التعليمية يمثلون 78 مدرسة مشاركة من مدارس المحافظة والقطاعات التعليمية التابعة لها، وبلغ عدد الفرق المسجلة 119 فريقاً.

و أوضح الجهني أن الفرق الفائزة بالمركز الأول في المراحل الدراسية جاءت على النحو التالي : الصف السادس الابتدائي مدرسة الحديثة الأهلية ، و الأول متوسط متوسطة الأندلس ، و الثاني متوسط متوسطة علي بن أبي طالب ، و الأول ثانوي ثانوية الحسن بن الهيثم ، و الثاني ثانوي ثانوية سعيد بن جبير .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة