الاثنين, 4 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2018 ميلاديا

مدير تعليم محايل يطلق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الطحاحين

مدير تعليم محايل يطلق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الطحاحين
غاية - عبدالله العازمي

أطلق مدير تعليم محايل عسير منصور بن عبد الله آل شريم في مقر الحملة الرئيس بمدرسة معاذ بن جبل الإبتدائية بمركزحميد العلايا أمس الاثنين الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الطحاحين .

وأكد آل شريم،خلال لقائه بالهيئة التعليمية والجهات المشاركة في الحملة على أهمية تبادل الخبرات بين معلمي الحملة ، والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الحملة.

من جانبه استعرض مدير تعليم الكبار المدير التنفيذي للحملة عبد الله علي عامر،خطة العمل للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الطحاحين ، وؤكدًا على دور المشاركين في هذه الحملة والعمل وفق معايير تربوية محددة لتحقق الهدف الذي من أجله تم تنفيذها .

وأفاد إلى أن البرنامج التعريفي والتدريبي للحملة الصيفية التوعوية لمحو الأمية بقطاع الطحاحين يشتمل على عدد من البرامج ومنها البرنامج التدريبي للمعلمين ، وحوار مع فريق العمل المشارك في الحملة ، وجولات ميدانية لبعض مراكز الحملة ، والبرنامج التدريبي ، ومشاركة المعلمين.

وبين أن المراكز التابعة للحملة استقبلت طلبات أكثر من 300 متقدم عبر عشرة مراكز هي : الصلبة ، الربض ، قفيلة ، الماغص ، زعبان ، سلوب ، ضحوى ، المجبي ، المغباره ، ومركز آل خليف .

وتهدف فعاليات الدورة التدريبية إلى تعزيز قدرات معلمي الحملة وتنمية مهاراتهم في طريقة وأسلوب التعامل مع الكبار المستهدفين من الحملات.

كما قدم سعادة مدير التعليم شكره وتقديره للحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمين ، وسمو أمير المنطقة وسمو نائبه ، وكذلك معالي وزير التعليم ونائبه ، وجميع الجهات ذات العلاقة في وزارة التعليم والوزارات المساندة ، على ما يقدمونه من دعم ورعاية لهذه الفئة الغالية ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ ولاة أمرنا وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها وازدهارها .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة