الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الطائف تشارك في ورشة ملتقى مكة الثقافي في دورته الثالثة حسن المالكي يحصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة أم القرى موهوبات الطائف تعزز قدرات الطالبات المشاركات بالأولمبياد بدورة منظومة الاختراع الزايدي ترعى برنامج تفعيل اليوم العالمي للغذاء بالطائف بالصور .. الذويبي يدشن الأولمبياد الوطني العاشر للروبوت مسار السومو في تعليم الطائف بالصور شاهد تفاصيل زيارة مدير تعليم الطائف لمدارس مكتب التعليم بميسان ” التعليم ” تسلط الضوء على المناهج الحديثة للغة الإنجليزية “مسك الإبتكار” تختتم مشاركتها في جيتكس نجوم المستقبل 2018 عقد للإشراف الأكاديمي بين الجامعة الإسلامية ودار العلوم السيرلانكية “تقنية البنات بنجران” تنظم لقاء حول مبادرة “خطى نحو التميز” جامعة الملك عبدالعزيز تُنهي المرحلة الأولى للنظام الإلكتروني لمصادقة الوثائق الطلابية مدير جامعة الملك فيصل يزور مركز “الداتا سنتر” بعمادة تقنية المعلومات
أرسل خبر

مدير تعليم جازان يناقش الشراكة لتنفيذ البرامج والمبادرات

مدير تعليم جازان يناقش الشراكة لتنفيذ البرامج والمبادرات
غاية - عبدالرحمن الشهري

استقبل المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس بعد ظهر يوم أمس في مكتبه بالإدارة العامة مدير بنك البلاد بجازان الأستاذ فهد الخواجي بحضور مدير وحدة الشراكة المجتمعية الأستاذ عبدالرحمن الصروي ومدير إدارة المالية الأستاذ عبدالله راجح.

وفي بداية اللقاء رحب الأحوس بمدير بنك البلاد مستعرضا البرامج والمبادرات والفعاليات التي سوف تنفذها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان والشراكة مع الجهات والإدارات الحكومية والخاصة مع التعليم في تنفيذ هذه البرامج والفعاليات.

كما تطرق خلال اللقاء إلى الشراكة بين تعليم جازان وبنك البلاد في تنفيذ البرامج والفعاليات وبما يخدم منسوبي التعليم والميدان التعليمي ويحقق تطلعات القيادة في تنفيذ هذه المبادرات وفق رؤية الوطن 2030.

كما ثمن الدكتور عسيري بجهود وحدة الشراكة المجتمعية والدور الكبير الذي تقدمه في تنفيذ هذه البرامج بتوفير البنية التحتية التي تساهم في إخراجها بالصورة المميزة.

من جانبه عبر مدير بنك البلاد الأستاذ فهد الخواجي عن شكره لمدير تعليم جازان لحفاوة الاستقبال، مثنيا على الجهود الكبيرة التي يقدمها تعليم جازان والخطى المتسارعة التي تسابق الزمن للوصول للأهداف المنشودة، والتي سوف يكون لبنك البلاد بصمة في تحقيقها.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة